الاتحاد

دنيا

حنان ترك.. "القطة العمية" تلعب كوميديا

حنان ترك

حنان ترك

ينتظر المؤلف محمد سليمان والمخرج محمود كامل عودة حنان ترك من الولايات المتحدة حيث تحضر مؤتمرا للجنة الإغاثة الاسلامية التابعة لمنظمة المؤتمر الإسلامي لتحديد موعد بدء تصوير مسلسلها الجديد "القطة العمية " والذي كان يحمل من قبل اسم "طريق النجاة".
ويقول المؤلف محمد سليمان: المسلسل يقدم حنان ترك في شخصية كوميدية لأول مرة، إذ تجسد دور المحامية "نجاة عبد الرحمن" التي تعمل لدى محام كبير، ويعرض المسلسل المشــاكل التي تمر بها من خــلال القضايا التي تتولى الدفاع فيها، وذلك في إطــار من التشـويق والكوميـديا الخفيفــة.
وأضاف: تعاوني مع حنان جاء من خلال المنتج خالد حلمي والمنتج أحمد نور اللذين قدمت حنان معهما مسلسل "هانم بنت باشا" في رمضان الماضي، وكانت لدي أفكار عديدة تناسبها حتى توصلنا الى مسلسل "القطة العمية".
وأوضح: مسلسل "القطة العمية" كان اسمه الأول "طريق النجاة" لكن تم تغييره لأنه غير متناسب مع الخط الدرامي والمصحوب بالكوميدية الخفيفة في الأحداث، وخشينا أن يفهم بمعنى ديني خاصة وأن حنان فنانة محجبة. والمسلسل 9 في المئة من مشاهده خارجية، وتدور في محاكم مصر خاصة دار القضاء العالي وعدد من محافظات الصعيد والوجه البحري حيث تتابع المحامية "نجاة" قضاياها.
ويشارك حنان البطولة عمرو يوسف ومحمد جمعة وإيهاب فهمي ومنار العطار، ويبدأ التصوير في فبراير المقبل.
و"القطة العمية" هو التجربة الدرامية الثانية للمؤلف محمد سليمان بعد مسلسل "أبواب الخوف"، ويعرض له حاليا فيلم "عزبة آدم" بطولة محمود ياسين وفتحي عبد الوهاب ودنيا سمير غانم وإخراج محمود كامل.

اقرأ أيضا