الاتحاد

الاقتصادي

الاتحاد الوطني يكرّم 6 من فروعه

نصر عابدين (الثاني من اليمين) يسلم درع التكريم لأحد موظفي البنك (من المصدر)

نصر عابدين (الثاني من اليمين) يسلم درع التكريم لأحد موظفي البنك (من المصدر)

أقام بنك الاتحاد الوطني حفل توزيع جائزة أفضل الفروع لعام 2007 في تقديم الخدمات و ارضاء العملاء وذلك بفندق أبراج الشاطئ روتانا أبوظبي·
وتهدف هذة الجائزة الى التعريف بالفروع المميزة ومكافأتها استناداً الى مستوى انجازاتها من أجل تحقيق الامتياز في جودة الاداء ويأتي هذا تماشياً مع رؤية البنك المستقبلية بأن يكون المصرف الاول في دولة الامارات العربية المتحدة من حيث ارضاء العملاء والموظفين وتحقيق العائد على حقوق المساهمين، أن مميزات هذه الجائزة واضحة وجلية وذات معايير وأهداف تعمل على قياس جودة الخدمات في جميع فروع بنك الاتحاد الوطني وتكريم العاملين فيه·
وقال محمد نصر عابدين الرئيس التنفيذي: إن تقديم الجوائز لأفضل الفروع يحث على تنافس الفروع في تقديم أفضل الخدمات و يشجعها على استمرار تحسين خدماتها من خلال تحفيز الموظفين على تجاوز توقعات العملاء وخلق فكر متطور لخدمة العميل للارتقاء بجودة خدمات بنك الاتحاد الوطني والمحافظة على مكانته الريادية في الدولة ·
وأضاف أن هذه الجائزة التي يقدمها البنك كل عام، هي عبارة عن مكافأة للجهود والمساهمات التي يقوم بها موظفو البنك والتي تنعكس بشكل إيجابي على جودة الخدمات المقدمة·
وتم اختيار ستة أفرع فائزة بعد بحث عميق و دراسة دقيقة لأداء كل فرع وبعد تقييم اراء العملاء و النتائج المستقاة من عدة مصادر، أهمها استبيان رضى العملاء و جودة الخدمات، وقد تم تقديم نوعين من الجوائز ذهبية وفضية ومنح الفائزين شهادات تقدير·
وأكد عابدين أن البنك يعتزم إطلاق خدمات جديدة مما سيزيد من التحديات خاصة في ظل المنافسة القوية التي يشهدها القطاع المصرفي، لذلك تضع إدارة البنك كامل الثقة بالموظفين وتدعوهم لمتابعة عملهم بنفس روح المثابرة والالتزام·
ومن الجدير بالذكر أن بنك الاتحاد الوطني حقق العديد من الإنجازات خلال عام 2007 من ضمنها افتتاح عدد كبير من الفروع الجديدة، بالدولة بالإضافة إلى افتتاحه مكتبا تمثيليا في شنغهاي بالصين، وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات المصرفية للمؤسسات والأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها أيضاً·

اقرأ أيضا

المنصات الرقمية.. داعم محوري للقطاع العقاري