الاقتصادي

الاتحاد

«أفيدبوت» تقدم خدمات «التنظيف الذاتي» في «أدنيك»

روبوتات «أفيدبوت» (من المصدر)

روبوتات «أفيدبوت» (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» بدء استخدام الروبوتات الآلية «أفيدبوت» والمتخصصة بتقديم خدمات «التنظيف الذاتي»، بما يتماشى مع أهدافها المتمثلة في تعزيز الاستدامة والابتكار في عملياتها.
قدّمت «أدنيك» روبوت «أفيدبوت» كمبادرة مستقبلية ومستدامة، إذ تستهلك التقنيات المستخدمة من خلال الروبوتات كميات أقل من المياه أثناء تنظيف الأرضيات مقارنةً بالأساليب التقليدية، كما توفر أعلى مستويات النظافة.
كما تُعتبر «أدنيك» الأولى في المنطقة باستخدام إصدار 1.7 من «أفيدبوت» الذي يتسم بميزات أكثر ذكاء وسرعة، بالإضافة إلى وجود كاميرا حساسة ثلاثية الأبعاد بها.
وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» ومجموعة الشركات التابعة لها: «نبذل كل ما في وسعنا باستمرار للوصول إلى المستوى الريادي من خلال إطلاق المبادرات والأفكار والعمليات التي تساعدنا في الحفاظ على المياه والطاقة وتحقيق الاقتصاد الدائري».
وأضاف: هذه الخطوات والمبادرات تتمحور حول أهدافنا التي نسعى إلى تحقيقها منذ سنوات.
وقال أحمد العبيدلي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض: «نحن سعداء بتقديم روبوتات (أفيدبوت) الجديدة، إذ تعتبر محطة مهمة من رحلتنا المستمرة كوجهة مستدامة. وباعتبارنا مركزاً رائداً في تطبيق ممارسات مستدامة وصديقة للبيئة في المنطقة، ونتطلع إلى مستقبل أفضل عبر إطلاق مبادرات مستدامة جديدة، وتوظيفنا لهذه الروبوتات هو خطوة مهمة ستشكل اتجاهاً جديداً يسهم في ترشيد استهلاك الطاقة والمياه».

اقرأ أيضا

الذهب يرتفع بفضل الإقبال على الملاذات الآمنة