الاتحاد

الرياضي

«الأولمبي» يستعين بناصر وأمان والأنصاري

تمسك الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الكويتي لكرة القدم باختيار مجموعة لاعبي المنتخب الأول في صفوف الفريق، حيث تنطبق عليهم شروط السن للعب مع الأولمبي، وهم يوسف ناصر وحمد أمان وفهد الأنصاري للمشاركة مع الأولمبي في لقائه الودي غداً أمام اليمن استعدادا مواجهتي بنجلاديش المقررتين 23 و28 الجاري ضمن الدور التمهيدي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.
ويرى المدرب ماهر الشمري أن الأولمبي الكويتي في حاجة إلى خدمات اللاعبين الثلاثة بعد العروض المتواضعة التي قدمها المنتخب مؤخراً وخسارته ودياً بسهولة من منتخبي الأردن وسورية. وكان الجهاز الفني قد أعلن عن قائمة الـ 26 لاعباً الأولية التي سيخوض بها “الأزرق” التصفيات، وتضم: حسين كنكوني وأحمد الخالدي وسلمان عبدالغفور لحراسة المرمى، وأحمد ناصر وعبدالله عشوان وسعد الناشي وسامي الصانع وخالد محمد وفهد الأنصاري وسعود الأنصاري وغازي القهيدي لخط الدفاع، ومحمد الظفيري وحمد أمان وفيصل الحربي وعادل مطر وعبدالله الرفاعي وعبدالعزيز السليمي ومحمد الداود وناصر فرج وناصر القحطاني وجابر جازع ومحمد القطان لخط الوسط، وعلي الشحمان ومحمد دهش ويوسف ناصر وهادي خميس لخط الهجوم.
وعن المباراة الودية غداً مع اليمن، لم يتحدد مكان إقامة المباراة بعد أن رفض نادي القادسية استضافة اللقاء على ملعبه بداعي صيانة أرضية الملعب، وتوجد محاولة لإقامة المباراة على ستاد الصداقة والسلام الخاص بنادي كاظمة أو على ملعب نادي التضامن الذي يستضيف تدريبات المنتخب الأولمبي.
ويتواصل التدريب يومياً لغاية الأحد المقبل ليعود اللاعبون إلى أنديتهم للمشاركة في الجولة الـ 12 من الدوري الأربعاء المقبل على أن يعودوا إلى المنتخب بعدها مباشره، ولن يشاركوا مع أنديتهم في الجولة الـ 13 المقررة 20 من الشهر الجاري، إذ لا يفصلها عن المواجهة الأولى أمام بنجلادش سوى ثلاثة أيام فقط.
يذكر أن اتحاد الكرة خاطب نادي كاظمة للاستعانة بمدربه لحراس المرمى البرازيلي زافيتا بيبيتش للإشراف على تدريب حراس الأولمبي الثلاثة للمرحلة المقبلة وهم حسين كنكوني وسلمان عبدالغفور وأحمد الخالدي.

اقرأ أيضا

أليجري بعد لقب الإسكوديتو الخامس: بالطبع أنا باقٍ مع يوفنتوس