الاتحاد

الرياضي

حسين الشحات بعد انضمامه للأهلي: ذكريات السنة التاريخية بالعين باقية في الوجدان

حسين الشحات حقق نجاحات بارزة في تجربته العيناوية (من المصدر)

حسين الشحات حقق نجاحات بارزة في تجربته العيناوية (من المصدر)

محمد الدمرداش (القاهرة)

وجه حسين الشحات لاعب الأهلي المصري الجديد، الشكر لإدارة نادي العين، مؤكداً اعتزازه الشديد بالسنة التي قضاها في صفوف الفريق العيناوي ونجاحه مع الفريق في حصد العديد من الألقاب، بجانب المشاركة التاريخية في بطولة كأس العالم للأندية والحصول على المركز الثاني.
وقال الشحات لـ«الاتحاد»: «السنة التي قضيتها في صفوف العين، تاريخية بالنسبة لي، أعتز كثيراً بهذه الفترة، فالعين فريق رائع للغاية ويمتلك قاعدة جماهيرية لا يوجد مثلها في الوطن العربي، وسعدت بكل لحظة ارتديت فيها قميص هذا الفريق العريق وسيظل تواجدي في صفوفه، نقطة بيضاء في مشواري كلاعب كرة قدم، وسأظل أتذكر هذه اللحظات كثيراً».
أضاف: «أشتاق لزملائي بالفريق فهم مجموعة رائعة من النجوم الكبار والأخلاقيات الرفعية، وسأفتقدهم بالفعل، رحيلي لن يؤثر على الفريق لأن اللاعبين سيجيدون الدفاع عن اسم العين وسيبذلون قصارى جهدهم في الفوز بالمزيد من البطولات خلال السنوات الماضية».
أشاد اللاعب الدولي المصري كثيراً بإدارة نادي العين وشركة كرة القدم، مؤكداً أنها تعاملت معه بمنتهى الاحترام والاحترافية والكل سانده في النادي كثيراً ووقف إلى جانبه منذ اللحظة الأولى التي انضم فيها لصفوف الفريق العيناوي، ما ساعده سريعاً على التأقلم وإظهار مستواه الحقيقي بل والفوز بجائزة أفضل لاعب الموسم الماضي رغم أنه لم يلعب سوى ستة أشهر فقط بالموسم بعد انتقاله من المقاصة للعين.
ووجه الشكر للإدارة الاحترافية والمثالية التي تعاملت مع ملف رحيله إلى الأهلي بمنتهى المهنية واحترمت رغبته في النهاية ووافقت على عودته للدوري المصري، مؤكداً أن ارتداء القميص الأحمر كان حلم حياته وتحقق، وساعدته في ذلك إدارة العين الرائعة.
وشدد حسين الشحات على أنه سيظل يتذكر نادي العين بكل خير لأن العام الذي قضاه في صفوفه لا ينسى وجماهيره من الصعب أن تمحى من ذاكرته، لأنها كانت دائماً الداعم الرئيسي له ووقفت إلى جانبه في كل اللحظات، ويتمنى يوماً أن يعود إلى صفوف هذا النادي العملاق، وتمنى المزيد من البطولات للجمهور العيناوي.

اقرأ أيضا

محامو كريستيانو يعترفون بدفع 375 ألف دولار لامرأة تتهمه باغتصابها