الاتحاد

الرياضي

إطلاق الاستراتيجية الرياضية في مؤتمر صحفي الاثنين

دبي (الاتحاد) - تعقد الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة مؤتمراً صحفياً الاثنين المقبل برئاسة إبراهيم عبد الملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وذلك لعرض وإطلاق الخطة الاستراتيجية للهيئة للأعوام 2011-2013 بعد اختتام أعمال فريق العمل المكلف بإعداد ملامحها ووضعها في صياغتها النهائية، وبعد التصديق عليها من قبل مجلس إدارة الهيئة برئاسة معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واعتمادها من مجلس الوزراء. يقام المؤتمر في الواحدة ظهراً بمقر الهيئة بحضور عبد المحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد لشؤون الرياضة وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالهيئة وأجهزة الإعلام الرياضي المختلفة.
يذكر أن إطلاق الاستراتيجية يأتي في إطار البرنامج الزمني الموضوع لفريق العمل – الفني والإداري – المكلف بإعدادها لمواصلة الخطة المرحلية للهيئة لمواصلة خطط وبرامج استراتيجية 2008-2010 وفق الخطة العامة للهيئة والخطط الاستراتيجية الواردة الى الهيئة من الاتحادات الرياضية.
من جانبه أشاد إبراهيم عبدالملك محمد أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بالانجاز الكبير الذي حققه أبطال منتخبنا للسنوكر باحتفاظهم بلقب بطولة الخليج للعام الخامس عشر على التوالي في إنجاز غير مسبوق.
وبعث عبدالملك ببرقية تهنئة إلى الشيخ محمد مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد السنوكر هنأه فيها بالإنجاز المتميز الذي تحقق نتيجة جهود مضنية ومتابعة متأنية وعزيمة مقدره لأبطال منتخبنا الوطني.
كما أعرب عبدالملك عن بالغ تقديره واعتزازه لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والأبطال وجهازيهم الفني والإداري، وأشاد بالدور الرائد الذي يقوم به سلطان الجوكر أمين السر العام وأثني على جهوده وإخلاصه في تعزيز مبادئ وثقافة الإنجاز والانتماء، مؤكداً أن هذا الإنجاز يضاف الى رصيد إنجازات رياضة الإمارات واتحاد السنوكر، متمنياً لهم ورياضة الإمارات المزيد من التوفيق والنجاح. وأشاد بالنجاح التنظيمي والإداري للبطولة الذي عكس ما تمتع به أبناء الإمارات واتحاد السنوكر من خبرات إدارية مشرفة حققت هذا الإنجاز التنظيمي، كما أشاد بدور اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون برئاسة العميد حسن أبوعيسى في إدارة اللعبة تنظيمياً مما حقق لها الكثير من التطور والرقي.

اقرأ أيضا

«الأبيض» جاهز لفيتنام بـ «المعنويات العالية»