الاتحاد

الرياضي

«طائرة العين» تواصل مشوار النجاح وتكسب النصر

بالرغم من فوز فريق طائرة العين ببطولة الدوري الممتاز للرجال قبل ثلاث جولات من نهايته، إلا أنه لم يكتف بذلك، بل واصل مشوار النجاح ليحقق الفوز على ضيفه النصر بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة الجولة الخامسة عشرة التي جرت أمس الأول على الصالة البنفسجية بنادي العين. استغرقت المباراة 70 دقيقة وجاءت نتائج أشواطها 25/21، 125/23 و 25/21 على التوالي.
قدم فريق النصر مستوى طيباً في بداية الشوط الأول واستطاع أن يتعادل ثلاث مرات عند النقاط 1/1، 2/2 و3/3 ولكنه فشل في مجارة الفريق العيناوي الذي ظل يوسع من الفارق في النقاط بينه وبين منافسه بين الحين والآخر حتى أنهى الشوط لصالحه بفارق أربع نقاط.
وشهد الشوط الثاني سلسلة من التعادلات بلغت 11 تعادلاً كان آخرها عند النقطة 19/19 ليتقدم بعدها العين بفضل الضربات القوية الساحقة وحوائط الصد الناجحة. وتكرر ذات الشيئ في الشوط الثالث الذي سيطر فيه العين على مجريات اللعب وواصل تقدمه حتى نهايته.
وفي بقية المباريات التي شهدتها الجولة الأخيرة والتي أقيمت أمس الأول حقق فريق حتا صاحب المركز الأخير أكبر مفاجأة في بطولة الدوري بفوزه على الوصل بنتيجة 3/1 وتغلب الشباب على بني ياس 3/2 في لقاء متكافئ وقوي وتخطى الجزيرة عقبة الأهلي في مباراة ماراثونية حسمها العنكبوت لصالحه بالفوز 3/2.

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» ينعش الأمل بـ«السابعة»