الاتحاد

الإمارات

70 جهة حكومية وخاصة في المعرض المهني بجامعة زايد

د. المهيدب مدير الجامعة يتفقد أجنحة المعرض (من المصدر)

د. المهيدب مدير الجامعة يتفقد أجنحة المعرض (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

افتتح الدكتور رياض المهيدب مدير جامعة زايد المعرض المهني السنوي 2018، الذي أقامته جامعة زايد تحت شعار «استشراف المستقبل»، بمشاركة 70 جهة ومؤسسة حكومية وشبه حكومية وخاصة.
حضر الافتتاح، الذي جرى في الصالة المركزية «أتريوم» بفرع الجامعة في دبي، الدكتورة ماريلين روبرتس نائبة مدير الجامعة والدكتورة فاطمة الدرمكي عميدة شؤون الطلبة وفتحية الخميري مديرة إدارة الحياة الطلابية وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بالجامعة وعدد من الطالبات. واستهدف المعرض دعم التوطين وتوفير فرص التوظيف والتدريب الحالية والمستقبلية لطلبة الجامعة، من خلال استقطاب العديد من الهيئات والدوائر والشركات التي تحرص على طرح برامجها في مختلف التخصصات وتوفير مجالات لخريجي الجامعة وطلبتها للالتقاء المباشر بممثليها والتعرف على الآفاق الوظيفية الجديدة والتطورات المتلاحقة في سوق العمل.
وخلال المعرض وقعت جامعة زايد اتفاقيتي عمل، الأولى مع قسم المسؤولية المجتمعية لمؤسسة مجموعة الأهلي القابضة بغرض تمكين الطالبات وتطوير مهاراتهن في هذا المجال.
أما الاتفاقية الثانية فكانت مع شركة إنترنز مي، حيث قالت كارولينا رويز نائبة المدير، إنه بموجب هذه الاتفاقية سيتم توجيه الخرجين والطلبة إلى منصتنا الإلكترونية للحصول على شواغر للتدريب وتطوير المهارات الاحترافية.

اقرأ أيضا