الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

القافلة الوردية تواصل مسيرتها ضد سرطان الثدي

القافلة الوردية تواصل مسيرتها ضد سرطان الثدي
6 مارس 2020 00:05

الشارقة (الاتحاد)

زارت مسيرة فرسان القافلة الوردية أمس أبوظبي، حيث انطلقت من مقر وزارة الخارجية، إلى كورنيش أبوظبي، ثم إلى مارينا مول، ثم إلى جامع الشيخ زايد الكبير، قبل أن تختتم مسارها في هيلث بوينت، بعد أن قطعت 14 كم.
وتتوزع العيادات اليومية، والثابتة، والمتنقلة، في عدد من مناطق إمارة أبوظبي، ومراكزها التجارية، وتستقبل جميعها السيدات من الساعة الـ2 ظهراً، وحتى الساعة الـ10 مساءً في كل من نادي سيدات أبوظبي، ودلما مول، والخالدية مول، ومارينا مول.
وانطلقت الدورة العاشرة من مسيرة فرسان القافلة الوردية، في 26 فبراير الماضي، وتختتم فعالياتها اليوم، تحت شعار «لم ننتهِ بعد»، موفرة الفحوص المجانية بأكثر من 70 عيادة ثابتة ومتنقلة.
حظيت مسيرة فرسان القافلة الوردية العاشرة، أمس الأول، بحضور رسمي وتفاعل مجتمعي لافت، في إمارة عجمان، حيث كان في استقبالها لدى وصولها إلى أولى محطاتها في بلدية عجمان، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان.
وأثنى الشيخ راشد بن حميد النعيمي، على الجهود الكبيرة لمسيرة فرسان القافلة الوردية، ودورها الإنساني والمجتمعي الكبير، مؤكداً أن دائرة البلدية والتخطيط، والقيادة العامة لشرطة عجمان، تحرصان دوماً على تقديم الدعم لمسيرة فرسان القافلة الوردية.
وقال: نسعد باستضافة مسيرة فرسان القافلة الوردية بنسختها العاشرة التي تطوف سنوياً في كافة مناطق الدولة، ونسعى دائماً للمساهمة بترسيخ رسالتها الإيجابية الرامية إلى نشر الوعي بضرورة إجراء الفحوص المبكرة للكشف عن السرطان وتعزيز فرص علاجه.
وشهد اليوم الثامن من المسيرة تنظيم فعالية توعوية في حديقة الحميدية، بالتعاون مع دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، تضمنت مسيرة للأطفال، بالإضافة إلى باقة من ورش العمل التوعوية، شارك فيها الصغار إلى جانب أولياء أمورهم، فضلاً عن المسابقات التفاعلية، والتحفيزية، التي يعود ريعها لدعم المسيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©