الاتحاد

الرياضي

"الاتحاد التعاونية" تنضم إلى الرعاة النخبة لـ "دبي لأصحاب الهمم"

ثاني جمعة والعصيمي ومحمد خميس والبستكي في لقطة جماعية عقب المؤتمر الصحفي (من المصدر)

ثاني جمعة والعصيمي ومحمد خميس والبستكي في لقطة جماعية عقب المؤتمر الصحفي (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

انضمت جمعية الاتحاد التعاونية إلى الرعاة الرسميين «النخبة» لبطولات فزاع الدولية لعام 2019 التي ينظمها نادي دبي لـ «أصحاب الهمم»، أعلن ذلك ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس بمقر النادي بحضور ماجد العصيمي، مدير بطولات فزاع الدولية المدير التنفيذي للنادي، والدكتور سهيل البستكي، مدير إدارة السعادة والتسويق بجمعية الاتحاد التعاونية ومحمد خميس لاعب منتخبنا الوطني لرفعات القوة.
ووجه ثاني جمعة بالرقاد الشكر إلى جمعية الاتحاد التعاونية على هذه المبادرة الطيبة التي ستعود بالنفع على الجميع، متطلعاً إلى استمرار التعاون بين المؤسستين لخدمة المجتمع و«أصحاب الهمم»، متمنياً أن تنضم المزيد من المؤسسات والهيئات إلى برنامج رعاة بطولات فزاع الدولية.
وكشف ماجد العصيمي عن رعاية جمعية الاتحاد التعاونية لست بطولات فزاع دولية، حيث تبدأ الرعاية في الخامس من فبراير المقبل، عندما تنطلق بطولة فزاع الدولية لرفعات القوة، مشيراً إلى أن رعاية الاتحاد التعاونية هي الأعلى حيث اختارت فئة النخبة والأهداف المرجوة.
من ناحيته، أكد الدكتور سهيل البستكي أن رعاية أصحاب الهمم تأتي تحقيقاً لأهداف قيادتنا الرشيدة بجعل دبي مدينة صديقة لأصحاب الهمم بحلول عام 2020، وللإنجازات الرياضية التي حققتها هذه الفئة.
وقال محمد خميس: «إن انضمام جمعية الاتحاد التعاونية لقائمة الرعاة يعد خير دافع لنا لمضاعفة الجهد والمزيد من المسؤولية لتحقيق المزيد من الإنجازات للدولة ورفع علمها خفاقاً عالياً في المحافل كافة».

اقرأ أيضا

فاطمة بنت مبارك تستقبل رئيس الأولمبياد الخاص الدولي و أسرته