الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي تناقش اليوم أفضل الممارسات بمراكز الشرطة

عمير المهيري

عمير المهيري

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق فعاليات مؤتمر «أفضل الممارسات العالمية في مراكز الشرطة» والذي ينظمه قطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي اليوم في فندق انتركونتيننتال - أبوظبي بمشاركة خبراء من الإمارات ودول العالم لمناقشة تجارب تطوير العمل الشرطي.
وقال اللواء عمير محمد المهيري مدير قطاع الأمن الجنائي إن المؤتمر ينظمه القطاع لأول مرة ويبحث أفضل الممارسات الدولية المرتبطة بمراكز الشرطة لتعزيز الوقاية من الجريمة تجسيداً لرؤية حكومة أبوظبي بمواصلة نهج التطوير والتحديث وفق أفضل المعايير العالمية في العمل الشرطي الحديث.
وأوضح ان المؤتمر يناقش التطورات والمستجدات والممارسات العالمية المواكبة لتعزيز الدور النموذجي لمراكز الشرطة والتعرّف على التجارب المتميزة للجهات المشاركة مشيراً إلى أن انعقاده في دولة الإمارات يأتي انطلاقاً من حرص شرطة أبوظبي على الاستفادة من أفضل الممارسات المطبقة في مراكز الشرطة من خلال التعاون الدولي.
وأعرب عن أمله بخروج المؤتمر بنتائج قابلة للتطبيق وتخدم مصلحة المجتمع وتحقق الأهداف والتطلعات بما يسهم في تحسين جودة الخدمات وتعزيز جهود مكافحة الجريمة في إطار مواكبة مسيرة التطوير التي تشهدها شرطة أبوظبي في التميز واستشراف المستقبل.

اقرأ أيضا

خليفة بن طحنون يستقبل رئيس أركان الجيش الأنغولي في واحة الكرامة