الإمارات

الاتحاد

حاكم الشارقة يطمئن على مواطني وادي الحلو ويقف على احتياجاتهم

سلطان القاسمي يستمع إلى المواطنين خلال جولته في وادي الحلو أمس

سلطان القاسمي يستمع إلى المواطنين خلال جولته في وادي الحلو أمس

قام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس بزيارة تفقدية إلي منطقة وادي الحلو في المنطقة الشرقية من إمارة الشارقة.
يأتي ذلك في إطار حرص سموه على الاطمئنان على المواطنين والوقوف بشكل مباشر على حاجاتهم ومتطلباتهم ومتابعة الخطط والمشروعات الحيوية التي وضعتها حكومة الشارقة لتطوير الإمارة وبنيتها الأساسية والوقوف على سير إنجازها. والتقى صاحب السمو حاكم الشارقة لدى وصوله أبناءه أهالي منطقة وادي الحلو الذين أعربوا عن فرحتهم الغامرة بمقدم سموه شاكرين له اهتمامه ومتابعته الدائمة لتوفير كافة أسباب الراحة والرخاء لهم.
واطمأن سموه على أحوالهم واطلع على متطلباتهم.. ووجه المسؤولين بتلبية احتياجاتهم، مؤكداً سموه اهتمام حكومة الشارقة بكل القضايا التي تهم المواطنين وسعيها الدؤوب لتحقيق كل ما يصبون إليه بما ينفعهم ويحقق مصلحتهم.
واطلع صاحب السمو حاكم الشارقة خلال الزيارة على الأعمال المدنية لنفق رصد الزلازل والذي يقام بإشراف وتعاون مشترك ما بين دائرة الأشغال العامة وجامعة الشارقة.
واستمع سموه من القائمين على المشروع لشرح تفصيلي حوله أوضحوا فيه أن أعمال المشروع تشتمل على إنشاء جدارين من الخرسانة المسلحة مع أبواب عازلة للصوت والهزات أحدهما بالقرب من أجهزة القياس، والآخر عند مدخل النفق الذي يمتد 22 متراً وبعرض 5ر3 متر داخل الجبل.
ويشتمل المشروع كذلك على إنشاء غرفة مراقبة بالقرب من النفق، وثلاثة مواقف للسيارات مسورة ومعبدة بممرات مشاه بمساحة 450 متراً مربعاً وبلغت تكلفة الإنشاءات حوالي 760 ألفاً و 500 درهم.
كما اطلع سموه على آلية عمل المرصد والأجزاء المكونة له، وعرض المسؤولون في المرصد على سموه بعض القراءات التي رصدها المرصد خلال الأيام الماضية لعدد من الدول المجاورة.
رافق صاحب السمو حاكم الشارقة في الجولة جاسم حسين أحمد بو صيم مدير الديوان الأميري بكلباء والعقيد سيف محمد الزري مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية والسيد خميس سعيد المزروعي والي منطقة وادي الحلو وعدد من أعيان وأهالي المنطقة.
بعدها تناول صاحب السمو حاكم الشارقة مع أهالي المنطقة طعام الغداء على المأدبة التي أقيمت على شرف سموه.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: الإمارات ستستمر في تعزيز تأثيرها الإيجابي العالمي