الاتحاد

الرياضي

الوصل يجتاز «الحصن» في قمة دوري الصالات

الشارقة (الاتحاد) - حافظ فريقا الوصل والظفرة على انفرادهما بصدارة المجموعتين الأولى والثانية في النسخة الثانية من بطولة دوري كرة قدم الصالات بفوزهما على دبا الحصن ووزارة الدفاع مساء أمس الأول، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من المسابقة، وفجر فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة مفاجأة الجولة بعودته القوية التي أهلته للفوز الغالي والكبير والمستحق على فريق شرطة العاصمة على ملعب صالة مركز شباب الشارقة.
وقدم فريقا الوصل ودبا الحصن مباراة مميزة حبست الأنفاس لمدة 40 دقيقة، حيث تألق لاعبو الفريقين ونجحوا في إقناع عشاق كرة الصالات بمستوى رفيع وحفلت المباراة التي انتهت بفوز الوصل على دبا الحصن بصعوبة 4 - 3 بالندية والإثارة من الوهلة الأولى عندما أودع مهاجمي فريق دبا الحصن هدفين سريعين في شباك الوصل وقبل انتهاء الشوط الأول حقق الوصل مراده وأنهاه بالتعادل 2 - 2.
وفي الشوط الثاني، أضاف الوصل هدفين فيما سجل دبا الحصن هدف وحيد، وتبادل تسجيل أهداف الوصل سالم جميل ثلاثة أهداف (هاتريك) عبدالكريم جميل وسجل لدبا الحصن علي خميس راشد (هدفين) وسالم مسعود.
بهذه النتيجة يرفع الوصل رصيده إلى 18 نقطة حاصداً العلامة الكاملة من 6 مباريات، فيما تجمد رصيد دبا الحصن في 14 نقطة محتلاً المركز الثاني في المجموعة الأولى.
وفاز الإدارة العامة للإقامة في الشارقة على شرطة العاصمة 6 - 4 بعد أداء مقنع من فريق الإقامة، وكان الشوط الأول قد انتهى لمصلحة الإقامة 3 - 1 وفي الشوط الثاني اجتهد فريق الشرطة في تعديل النتيجة، ولكن صمود الإقامة حال دون ذلك لينتهي اللقاء بفارق هدفين لمصلحة الإقامة.
تبادل تسجيل أهداف الإقامة عبدالله خميس راشد 3 أهداف (هاتريك) وهدفين لفهد سالم مرزوق وسلطان راشد سلطان وسجل لشرطة العاصمة سالم صالح (هدفين) وأحمد عبدالله وطارق عقاب وبهذه النتيجة يرفع فريق الإقامة رصيده إلى 7 نقاط محتلاً المركز الرابع في ترتيب فرق المجموعة الثانية وتجمد رصيد شرطة العاصمة في 14 نقطة في ترتيب فرق المجموعة الأولى.
وتمكن الظفرة من مواصلة انتصاراته وحصده للنقاط بتفوقه على وزارة الدفاع 7 - 4، محققاً فوزه السادس وكان فارس “الغربية” قد تعثر بالتعادل مرة واحدة فقط أمام دبا الحصن وانتهى الشوط الأول من مباراة الظفرة والدفاع لمصلحة الأول 5 - 2، وفي الشوط الثاني تراجع العطاء بعض الشيء من لاعبي الفريقين وظل فارق الأهداف الثلاثة قائماً حتى نهاية اللقاء.
تبادل تسجيل أهداف الظفرة وأحمد عبدالله الصالح 4 أهداف (سوبر هاتريك) وعمر علي سالمين وعمر محمد حسين وعبد الرؤوف عمر وسجل للدفاع عبدالله موسى شاهين (هدفين) وطلال إبراهيم بلال وبهذه النتيجة يحتفظ فارس “الغربية” بصدارة المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة موسعاً الفارق بينه وبين أقرب مطارديه، وهو فريق دبا الحصن إلى 4 نقاط، ويأتي من خلفهما فريق شرطة العاصمة في المركز الثالث.
وعبر البرازيلي باولو ادواردو المدير الفني لمنتخبنا الوطني عن سعادته بالمستوى الفني الرفيع الذي قدمه فريقا دبا والوصل، واعتبر المباراة من أجمل وأروع وأقوى المواجهات التي شاهدها في دوري كرة الصالات.
وقال: تأتي بعدها مباراة الشارقة مع الحمرية التي كانت حافلة بالندية والحماس والعطاء الجيد من لاعبي الفريقين.
يذكر أن فريقي دبا الحصن والوصل كانا قد التقيا خمس مرات منذ انطلاقة مسابقات كرة الصالات واتسمت جميعها بالندية والتكافؤ.

اقرأ أيضا

101 رسالة حب بكل لغات العالم إلى محمد بن زايد