الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"دولي الرياضات الجوية" يشيد بـ "دبي للطيران اللاسلكي"

"دولي الرياضات الجوية" يشيد بـ "دبي للطيران اللاسلكي"
5 مارس 2019 00:00

دبي (الاتحاد)

أشاد الاتحاد الدولي للرياضات الجوية، بالنجاحات التي حققتها بطولة دبي ماسترز الدولية الأولى للطيران اللاسلكي الحر «الريموت كونترول» 2019، مشيداً بالتسهيلات التي قدمتها الإمارات للمشاركين في الحدث العالم، رغم الكم الهائل من المشاركين من 21 دولة، من بينهم أفضل 10 طيارين في العالم، جاء ذلك خلال برقية التهنئة التي أرسلها الاتحاد الدولي لنظيره الإماراتي.
من ناحية أخرى، عقد اتحاد الرياضات الجوية برئاسة نصر النيادي الاجتماع الدوري للاتحاد بعد انتهاء البطولة، حضره يوسف حسن الحمادي ومحمد يوسف نائبا رئيس الاتحاد، وسالم أكرم الأمين العام وعبد الله مراد وخالد العارف عضوا مجلس الإدارة.
وبدأ الاجتماع بتوجيه الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، مثمناً الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضات الجوية من سموه، وقال نصر النيادي: ما يقدمه سموه للرياضات الجوية ومنتسبيها يفوق الوصف، وأية نجاحات أو جهود تنظيمية تقدمها أسرة اللعبة لا تقارن بما نناله من سموه من رعاية ودعم. وحرص النيادي على الإشادة بجهود أعضاء اللجنة المنظمة العليا واللجان العاملة، وخص بالشكر اللجنتين الفنية والعلاقات العامة والمواصلات حتى خرج العمل في أبهى صورة، منوها إلى أن الكوادر الوطنية في الدولة عودتنا على هذه النجاحات الكبيرة.
وتم اعتماد محضر الاجتماع السابق ثم استعراض التقرير الذي أعدته اللجنة المنظمة، حول بطولة دبي ماسترز الدولية الأولى للطيران اللاسلكي الحر 2019، وتناول النيادي الإيجابيات التي شهدتها البطولة، موجها الشكر والإشادة بتعاون مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©