الاتحاد

الاقتصادي

انطلاق فعاليات «الخليج للدراجات النارية» اليوم

مشاركون في فعاليات “الخليج للدراجات النارية” العام الماضي

مشاركون في فعاليات “الخليج للدراجات النارية” العام الماضي

دبي (الاتحاد) - تنطلق فعالية “معرض الخليج للدراجات النارية” اليوم تحت رعاية محمد بن سليم، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات ورئيس نادي السيارات والسياحة في الإمارات العربية المتحدة، في دبي فيستيفال سيتي، فيما يتوقع المنظمون استقبال أكثر من 40,000 زائر على مدى أيام المعرض الثلاثة.
وينظم الحدث للعام الثالث على التوالي، ويتضمن العروض الرائعة التي سيقوم بها الدراجون لمدة ثلاثة أيام متتالية، ومع مشاركة مجموعة عالمية من نجوم هذه الرياضة الرائعة، كما سيحظون بفرصة حضور العروض الترفيهية المدهشة التي ستجري فعالياتها في ساحة رد بول FMX، حيث يستعرض عدد من أمهر قائدي دراجات FMX الرواد في العالم مهاراتهم.
ويعد معرض الخليج للدراجات النارية جزءا من بطولة AMD الرسمية العالمية لصناعة الدراجات النارية المعدلة، ويرحب الحدث بأي شخص لديه رغبة في تعديل دراجته للتنافس وعرض مهاراته الفنية. وسيمنح الفائز فرصة لدخول الدراجة في رالي ستورجس الشهير للدراجات النارية في الولايات المتحدة الأميركية ليشاركوا في البطولة العالمية والتنافس مع أفضل معدلي الدراجات في العالم.
وقال كريستوفر هادسون، المدير التنفيذي لكلاريون للأحداث الشرق الأوسط: “سيضيف معرض الخليج للدراجات النارية جواً من الإثارة والحماس خلال مهرجان دبي للتسوق، الذي يعد منصة مثالية لتقديم عرض ممتاز لهواة الدراجات النارية والعائلات من دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط”.
وبالإضافة إلى جميع الأنشطة المذكورة أعلاه سيكون للجمعيات الخيرية دور أساسي في معرض الخليج للدراجات النارية، حيث سيتم جمع التبرعات من الأفراد للمساعدة في رفع مستوى الوعي بمرض التوحد. وسوف يشارك بذلك نوادي الدراجات النارية من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، لدعم هذه القضية الهامة. ومن المقرر أن يتم ذلك في 11 فبراير 2011، ومن المتوقع أن يضم الحدث أكثر من 1000 دراجة نارية.
ومن المتوقع أن يستقطب المعرض والذي تبلغ مساحته 6,800 متر مربع أكثر من 40,000 زائر.

اقرأ أيضا

سجلت %86.3 خلال الربع الأول.. فنادق الإمارات الأعلى إشغالاً شرق أوسطياً