الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أليجري: علينا أن نظهر بشكل أفضل أمام أتلتيكو

أليجري: علينا أن نظهر بشكل أفضل أمام أتلتيكو
4 مارس 2019 20:39

أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، بعد اقتراب الفريق لحصد لقبه الثامن على التوالي في "السيري أ" بعد فوزه العسير على نابولي في عقر داره (1-2) الأحد ضمن الجولة الـ26، أن لاعبيه يجب أن يظهروا "بشكل أفضل" أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، إذا ما أرادوا تعويض خسارة الذهاب بهدفين نظيفين.
وقال أليجري في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (سان باولو) ونشرها الموقع الرسمي لـ"البيانكونيري" على الإنترنت "كانت هناك تمريرات كثيرة غير دقيقة. كان علينا الظهور بشكل أفضل فنيا، وفي انتقاء التمريرات بشكل أفضل في المباريات المقبلة، وخصوصا ضد أتلتيكو".
وتابع "نمتلك الإمكانيات التي تجعلنا نلعب بهدوء أكبر ودون خوف. علينا أن نتحلى بالصبر وببرودة الدم أمام أتلتيكو في مواجهة الإياب يوم 12 مارس. إذا ظلت النتيجة 0-0 حتى الدقيقة 70، لا أريد سماع أننا اصبحنا خارج البطولة. أتلتيكو سجل هدفيه في مباراة الذهاب في غضون خمس دقائق".
وبعد انتصار اليوم الصعب على فريق الجنوب، رفع يوفنتوس الفارق مع "الآتزوري" لـ16 نقطة، إلا أن هذا لم يمنع أليجري من التشديد على لاعبيه بضرورة الحفاظ على التركيز العالي.
وأتم "الآن وبعد الفوز في المواجهتين المباشرتين أمام نابولي (3-1) و(1-2)، يمكننا القول أننا على بعد خمس مباريات ونصف من الفوز باللقب. الآن علينا الخلود للراحة، ومن ثم الاستعداد للمواجهات المقبلة".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©