الاتحاد

الاقتصادي

«دو» توقع اتفاقية مع «تاتا لخدمات الاستشارات»

دبي (الاتحاد) - وقعت شركة “دو” اتفاقية مع شركة تاتا الهندية لخدمات الاستشارات، تمتد لخمس سنوات وذلك لتقديم الخدمات المدارة لتكنولوجيا المعلومات.
ووقع الاتفاقية فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والخدمات المشتركة في “دو”، وجريش راماتشاندران نائب الرئيس ورئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وحوض البحر الأبيض المتوسط في شركة تاتا لخدمات الاستشارات (TCS)، بحضور سليم محمد البلوشي، نائب الرئيس الأول لعمليات التكنولوجيا في “دو”، ومانوج أجاروال المدير الإقليمي لـ TCS في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقال فهد الحساوي “يتطلَب قطاع الاتصالات الذي يتميَز بسرعة نموُه وتغيُره أن يقوم المشغلون بعمليات تطوير دائم للارتقاء بالخدمات المقدمة للعُملاء، ولذا عقدنا هذه الاتفاقية للارتقاء بعمليات تكنولوجيا المعلومات لدينا.
ونحن واثقون بأن الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها TCS أن تخدم خطتنا لزيادة فعالية تقديم الخدمات وجودتها وتطبيق أفضل المعايير المتعارف عليها عالمياً في مجال عمليات تكنولوجيا المعلومات، وهو ما يساعدنا في منح مساهمينا قيمة إضافية”.
من جهته، قال جريش راماتشاندران نائب الرئيس ورئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وحوض البحر الأبيض المتوسط في شركة تاتا لخدمات الاستشارات (TCS): “نحن سعداء باختيار “دو” لنا كشريك استراتيجي، وسنوظف خبراتنا العالمية في قطاع الاتصالات لخدمة هدف دو بتطوير عمليات تكنولوجيا المعلومات لديها، وذلك لخدمة استراتيجية “دو” المستمرة للارتقاء بتجربة عُملائها”.

اقرأ أيضا

النفط ينخفض بعد خطاب ترامب