الاتحاد

الرياضي

نخبة أبطال كأس رايدر يطاردون "دلة الجولف" في دبي

نادي الإمارات للجولف يحتضن البطولة 24 يناير (من المصدر)

نادي الإمارات للجولف يحتضن البطولة 24 يناير (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

أكد تومي فليتوود، نجم كأس رايدر، مشاركته في بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك 2019، في نسختها الثلاثين والمقررة بنادي الإمارات للجولف في الفترة من 24 إلى 27 يناير الحالي، حيث تشهد البطولة مشاركة عدد كبير من نجوم كأس رايدر بجانب فليتوود، سيرجيو جارسيا، هنريك ستينسون، إيان بولتر، تيريل هاتون، ثوربيورن أولسن، توماس بيورن، لي ويستوود، ميجيل أنخيل خيمينيز، وكولين مونتجومري، ويتنافس الأبطال للحصول على جائزة الدلة الشهيرة.
وأجيجا جارسيا حامل اللقب البطولة في دورتها الـ 29، وفاز بها سابقاً 2017 وحاصل على جائزة أفضل هداف على الإطلاق في باريس، ليصبح أفضل لاعب في كأس رايدر في التاريخ.
وأكد بطل العالم الخامس بريسون ديشامبو مشاركته في دورة العام الحالي بعدما بدأ اللاعب الأميركي ذو الخمسة والعشرين عاماً، موسمه الثالث في جولة PGA Tour وفاز في 5 جولات خلال الـ 18 شهراً الماضية، ويعود للمشاركة مرة أخري هذا العام تشامبيون هاوتونج للدفاع عن لقبه وتأمين الفوز بالتعاقب، ويعد اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً من الصين أول لاعب جولف آسيوي يفوز بالحدث في عام 2018، عندما تغلب على منافسه راوري ماكلروي الفائز بأربعة أهداف بضربة واحدة.
وفي فئة الهواة، أعلن شيبانكار شارما، أحد أهم اللاعبين في الدورة الأوروبية للجولف، مشاركته مع زملائه الهواة الإماراتيين ريهان توماس المقيم في دبي، واللاعب الصاعد جوفان ريبولا ابن أخ اللاعب الشهير إيرني إلس الحاصل على اللقب لثلاثة بطولات أوميغا دبي ديزرت كلاسيك.
ويشارك أيضاً الأسترالي «آرون راي»، متصدر ترتيب «السباق إلى دبي»، ويضع نصب عينيه الفوز بجائزة دله الشهيرة، ويشارك كذلك رافا كابريرا بيلو، لويس أوستويزن، إيدي بيبريل، مات فيتزباتريك، مات والاس وأندي سوليفان.

اقرأ أيضا

182 ميدالية حصاد الإمارات في "العالمية"