الاتحاد

الاقتصادي

مجموعة غانم بن سعد تستحوذ على 80% من شركة السلام

دبي (الاتحاد) - أعلنت المجموعة الإعلامية، إحدى شركات مجموعة غانم بن سعد آل سعد وأولاده القابضة، أمس على هامش مشاركتها في معرض كابسات عن شرائها لـ 80% من شركة السلام ميديا كاست، بحسب بيان صحفي أمس.
وقال محمد حسن الحمادي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة غانم بن سعد آل سعد وأولاده: “إن الإعلام أصبح مكونا أساسيا لنهضة أي مجتمع” وأضاف ان هذه الشراكة تهدف إلى المشاركة في نهضة قطر والمساهمة وجعلها وجهة إعلامية رئيسية في المنطقة، وذلك من خلال إثراء وسائل الإعلام المختلفة بما تحتاج إليه من مضمون عالي الجودة”.
وقال محمد بدر السادة نائب رئيس المجموعة الإعلامية إن المجموعة الإعلامية تنوي توسيع أنشطتها لتشمل مجالات إعلامية مختلفة تلبي احتياجات السوق الإعلامية مضيفا: ستعمل المجموعة الإعلامية مع السلام ميديا كاست على ايجاد شراكات استراتيجية مع اللاعبين الأساسيين للتوصل إلى فهم أعمق لاحتياجات كافة وسائل الإعلام في المنطقة ومساعدتها على تحقيق أهدافها الإعلامية”.
وتأسست “مجموعة غانم بن سعد آل سعد وأولاده القابضة” عام 1993 وتم تسجيلها في عام 2007؛ وتعد واحدةً من أبرز الشركات القابضة الخاصة في قطر وتعتبر المجموعة مساهماً رئيسياً في دفع عجلة نمو الاقتصاد القطري”.

اقرأ أيضا

النفط يتراجع وسط مخاوف الحرب التجارية وخفض"أوبك" يدعم الأسعار