الاتحاد

دنيا

عرض أزياء لـ5 من نجمات الغناء والدراما والإعلام

احتفل مصمم الأزياء العربي حمودة كفارنة بافتتاح فرعه الجديد بالتعاون مع مركز «روزي» للتجميل في العاصمة القطرية الدوحة.

وأُقيم الحفل في الفيللا وهي «الاتيلييه» الخاص به الكائن في منطقة الهلال، وحضره حشد كبير من وسائل الإعلام القطرية المكتوبة والمرئية.
كما حضر الحفل كل من الفنانة الإماراتية رويدا المحروقي، وهي سفيرة أزياء حمودة كفارنة في العالم العربي، والممثلة السورية جومانا مراد، والممثلة الأردنية صبا مبارك، والفنانة الأردنية ديانا كرزون، ومن المعروف أن حمودة كفارنة مسؤول عن إطلالة هؤلاء النجمات في كل ظهور فني وإعلامي لهن، وكذلك كانت من بين الحضور المذيعة السعودية لجين عمران التي تظهر في معظم مناسباتها بإطلالة من توقيع كفارنة أيضاً.
وقدمت الحفل حنين النقدي، وهي مذيعة في التلفزيون القطري، كما ألقى المصمم الشاب كفارنة كلمة مقتضبة خلال الحفل كشف خلالها أنه يستعد هو والفنانات الأربع اللاتي حضرن الحفل إلى تقديم مفاجأة فنية خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن التحضيرات جارية حول هذا العمل الفني من دون أن يكشف عن أي تفاصيل أخرى كي يكون العمل مفاجأة للجمهور.
كما نوّه كفارنة إلى أنه ينوي افتتاح فروع أخرى في عدد من البلدان العربية، مشيراً إلى أنّ حبه للشعب القطري وإعجابه الشديد بذوق المرأة القطرية وأناقتها شجعاه على افتتاح فرع له في الدوحة.
كما صعدت الضيفات الخمس إلى المنصة وقدمت كل واحدة منهن كلمة شكر لمصمم أزيائها تمنين له من خلالها كل التوفيق والنجــاح في عمله وأعربن أيضاً عن سعادتهن بالتعاون معه. وقدم كفارنة خلال الحفل مجموعة جديدة من أزيائه من فساتين سهرة وزفاف لربيع وصيف 2010.

اقرأ أيضا