الاتحاد

الاقتصادي

«دبي للجودة» تشارك في مؤتمر بالهند

دبي (الاتحاد) - شاركت مجموعة دبي للجودة في المؤتمر العالمي الواحد والعشرين للجودة الشاملة الذي عقد في مدينة مومباي في الهند في الفترة ما بين 28 و30 يناير الماضي.
وحضر المؤتمر متخصصون بارزون من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية والإمارات العربية المتحدة والهند، وأكثر من 400 مشارك من الشركات الكبرى من داخل الهند وخارجها الذين تحدثوا وتبادلوا الآراء والمقترحات حول إنجازاتهم في الجودة والتميز.
ومثل مجموعة دبي للجودة سونيل بحري، المدير المالي بمجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، وبراشانت ناصري، عضو مجلس إدارة في المجموعة، اللذان قدما ورقتي عمل خلال المؤتمر، الأولى من قبل سونيل بحري بعنوان “الابتكار من خلال تميز الأعمال.. نموذج دبي”، وسلطت الضوء على الإنجازات التي حققتها إدارة تميز الأعمال في دائرة التنمية الاقتصادية في حكومة دبي ومجموعة دبي للجودة.
أما الورقة الثانية التي قدمها براشانت ناصري والمعنونة باليابانية “كايزن-بليتز” وتعني “تحسين العمليات”، فتطرقت إلى الإنجازات التي قامت بها المجموعة الفرعية للتطويـر المسـتمر من مجموعـة دبي للجودة.
وحضر المؤتمر كاتيكال سانكارانارايانان، محافظ ولاية مهاراشترا وبرافولاتشاندرا ناتوارلال بهاغواتي، رئيس قضاة المحكمة العليا السابق في الهند ورئيس المؤتمر العالمي الواحد والعشرين للجودة الشاملة.
وتواجدت مجموعة دبي للجودة في هذا المؤتمر بحضور لافت، حيث وجهت الدعوة من قبل السيد سونيل بحري إلى جميع المشاركين لحضور فعاليات المؤتمر المشترك بين مجموعة دبي للجودة والجمعية الأميركية للجودة والذي سيعقد في الفترة بين 12 و14 مارس 2011 في مركز دبي التجاري العالمي.

اقرأ أيضا

أصول «المركزي» ترتفع لأعلى مستوياتها إلى 432.6 مليار درهم