السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الأوتوجرافات والصور ممنوعة في بايرن ميونيخ !

الأوتوجرافات والصور ممنوعة في بايرن ميونيخ !
6 مارس 2020 00:05

مراد المصري (دبي)

قامت العديد من الأندية حول العالم باتخاذ تدابير واحتياطات من أجل مواجهة خطر تفشي فيروس «كورونا»، ومن أبرزهم بايرن ميونيخ الألماني الذي أعلن أنه يتابع تطورات هذا الموضوع على الصعيدين المحلي والدولي، بما جعله على تواصل مستمر مع المسؤولين المعنيين بالملف الصحي في مدينة ميونيخ، بهدف التعرف على آخر المستجدات أولاً بأول.
كما أعلن النادي أن الطاقم الطبي للفريق بمعهد روبيرت كوخ يعمل على متابعة آخر التطورات والأخبار الخاصة بالفيروس أيضاً، وبناءً على توصيات المعهد، قام البروفيسور رولاند شميت بتويجه نصائحه للاعبي الفريق «البافاري» بعدم التوقيع على الأوتوجرافات وعدم التقاط الصور مع الجماهير، حتى إشعار آخر.
وتقدم بايرن ميونيخ بالاعتذار من جماهيره، وطلب منهم تفهم الوضع واتباع هذه النصائح، وذلك من أجل الحرص على السلامة العامة للجميع، وليس من باب منع التواصل مع نجوم الفريق.
ومن ناحية أخرى، أعلن بايرن ميونيخ أنه بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الفريق مع هوفنهايم، تم تشكيل لجنة للتحقيق فيما جرى داخل مدرجات ملعب هوفنهايم والخروج بقرارات صارمة، على المديين القصير والطويل، لمحاربة ظواهر العنصرية والإهانة ومعاداة السامية وكل مظاهر التفرقة.
وأكد بايرن ميونيخ، أن هذه اللجنة من شأنها أن تعمل بالتعاون مع فريق التحقيق الذي شكلته شرطة مدينة مانهايم، وستقوم بدعمها بكافة الإمكانيات المتاحة، كما ستقوم اللجنة بالتواصل مع جميع الأطراف المعنية وعدد من الخبراء. ولبحث تداعيات هذه الأحداث وسبل التصدي للظواهر المشينة في الملاعب، ندعو لعقد اجتماع مع أندية القسمين الأول والثاني ورابطة الدوري الألماني واتحاد الكرة في ألمانيا لمناقشة هذا الملف.
وأكدت الإدارة موقفها من أن مثل هذه الحوادث لا يمكن السماح بتكرارها، وأكدت أيضاً وقوفها في وجه ظواهر التفرقة والكراهية والإهانة والعنف بكل أشكالها، كما شددت على التزام بايرن ميونيخ بمبادئ التسامح والمساواة وإيمانه بأن كرة القدم لا يجب أن تحيد عن هدفها الأصلي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©