الرياضي

الاتحاد

محمد بن ثعلوب يشيد بمشاركة خليفة مكتوم في مصارعة فرنسا

الخيلي يرحب ببعثة المصارعة (الصور من المصدر)

الخيلي يرحب ببعثة المصارعة (الصور من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

عادت إلى البلاد أمس الأول بعثة منتخبنا للمصارعة قادمة من العاصمة الفرنسية باريس بعد المشاركة الإيجابية في بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة الحرة التي أقيمت هناك بمشاركة أبطال أكثر من 60 دولة من الدول المتقدمة في مجال اللعبة والتي سعت لحجز بطاقة التأهل لمونديال البرازيل 2016 للمصارعة.

وضمت البعثة الإداري ياسر بومجيد مشرف اللعبة والمدرب شعبان السيد واللاعب خليفة مكتوم الذي شارك في منافسات وزن تحت 57 كجم، وقد فاز في مباراتين في الدور التمهيدي وخرج من دور الثمانية أمام المصارع الأذربيجاني شاكو المصنف الثالث عالميا.
وعقب البطولة شارك خليفة مكتوم في معسكر مغلق استمر لمدة أسبوع بالمركز الأولمبي في باريس بمشاركة لاعبين من منتخب فرنسا، بولندا، الصين، منغوليا، أذربيجان، كندا، السنغال، الإكوادور، فلندا والمجر.
وقد أشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنج بالمشاركة الإيجابية للاعب خليفة مكتوم الذي يسير بخطى تصاعدية في مجال اللعبة، وثمن رئيس الاتحاد اهتمام ومتابعة معضد حارب الخيلي سفير الدولة لدي فرنسا الذي استقبل البعثة قبل المشاركة في بطولة الجائزة الكبرى التي ارتفع فيها علم الإمارات عاليا بين الدول الكبيرة التي شاركت، مؤكدا على دور كافة سفارات الدولة بالخارج والتي تقوم برسالتها الدبلوماسية على أكمل وجه.

اقرأ أيضا

يوسف حسين: استراتيجية شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية