الإمارات

الاتحاد

تخريج دفعة من طلبة الدبلوم بكلية الخوارزمي

احتفلت كلية الخوارزمي الدولية مساء أمس بتخريج 234 طالبا وطالبة يشكلون الدفعة الواحدة والعشرين من الطلاب والطالبات الذين أنهوا بنجاح دبلوم دراسات الكمبيوتر و إدارة الأعمال والمصارف الإسلامية في فرعي الكلية بالعين وأبوظبي. تحت رعاية الشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان.
حضر الحفل الشيخ سلطان بن سعيد بن محمد آل نهيان وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي وممثلي الدوائر الحكومية وشركات البترول و الشركات الخاصة إلى جانب أولياء أمور الطلبة.
وألقى المهندس نعيم راضي المدير التنفيذي للكلية كلمة بارك فيها للخريجين نجاحهم ودعاهم لأن يبقوا على اتصال مع الكلية من خلال نادي الخريجين الذي يقدم لهم البرامج التدريبية والاجتماعية والترفيهية مدى الحياة. كما تقدم بالشكر إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي و البحث العلمي على الدعم المتواصل الذي يقدمه للمدارس والكليات والجامعات الحكومية والخاصة وعلى دعم ومتابعة هيئة الاعتماد الأكاديمي الدائمة لبرامج الكلية. ثم قام الشيخ سلطان بن سعيد آل نهيان بتوزيع الشهادات على الخريجين و الهدايا التقديرية على المتفوقين و المتفوقات كما تم تكريم الخريج المتفوق المواطن خالد العوضي الذي يعمل في قطاع البترول تكريما خاصا مشاركة من الكلية لجهود الدولة في تحفيز وتأهيل الكوادر البشرية المواطنة وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة. وفي نهاية الحفل قدم عدد من طلبة الكلية وبعض الفرق الفنية فقرات ترفيهية اشتملت على اهازيج تراثية إماراتية وفلسطينية وأردنية ومصرية استمتع بها أولياء الأمور والطلبة.

اقرأ أيضا

منع استيراد «المعسل» ولفائف السجائر «المسخنة» اعتباراً من أول مارس