الاتحاد

الإمارات

وفاة مواطن بحادث سير على شارع الاتحاد في حمرية الشارقة

(أم القيوين) - توفي مساء أول من أمس مواطن من أم القيوين يدعى (م.ع.ح)، ويبلغ من العمر 43 عاماً، في حادث اصطدام بين مركبتين وقع على شارع الاتحاد باتجاه حمرية الشارقة، حيث نقل إلى مستشفى الشيخ خليفة بعجمان. وأفاد العقيد جاسم المشغوني مدير مركز شرطة الحمرية بالشارقة، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة العاشرة والنصف مساء الاثنين الماضي، يفيد بوقوع حادث صدم وتدهور مركبة، وذلك على شارع الاتحاد بالقرب جزر النجوم بمنطقة الحمرية بالشارقة، حيث انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث.
وأشار العقيد المشغوني إلى أن قائد المركبة المواطن كان قادماً من أم القيوين باتجاه عجمان، وعند وصوله بالقرب من منطقة الحمرية اصطدم بسيارة أخرى من الخلف كانت تسير في مسارها الأيمن، ما أدى إلى انحراف مركبته وتدهورها عن الطريق باتجاه اليمين، مشيراً إلى أن السائق المواطن سقط خارج السيارة أثناء تدهورها لعدم ربطه حزام الأمان. وأضاف مدير مركز شرطة الحمرية بالشارقة أن أسباب الحادث ترجع إلى السرعة الزائدة، وعدم الانتباه، حيث أسفر الحادث عن وفاة المواطن بعد نقله إلى مستشفى الشيخ خليفة بعجمان، في حين لم يصب سائق المركبة الأخرى بسوء.
وطالب العقيد المشغوني مستخدمي الطريق الالتزام بقوانين السير والمرور، وعدم تجاوز السرعات المحددة على الطرقات الداخلية والخارجية، مشدداً في الوقت نفسه على الالتزام بربط حزام الأمان أثناء القيادة؛ وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يشهد تخريج الدفعة الثالثة من "تطوير معلمي الحضانات"