الاتحاد

الإمارات

«الشارقة الإعلامي» يعلن رعاة منتدى الاتصال الحكومي

الشارقة (الاتحاد) - كشف مركز الشارقة الإعلامي، عن قائمة المؤسسات الدولية والمحلية الداعمة لفعاليات الدورة الثانية لمنتدى الاتصال الحكومي المقرر انعقاده خلال يومي 24 و25 فبراير الجاري.
وتنوعت قائمة الرعاة بين مؤسسات حكومية، وأخرى إعلامية مرموقة، ومؤسسات القطاع الخاص، وتوزعت على 4 فئات مختلفة، تشمل رعاة إعلاميين، ورعاة استراتيجيين، ورعاة من الفئة الذهبية، ورعاة من الفئة البرونزية.
وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي: “إن اهتمام وسائل الإعلام المحلية والدولية والمؤسسات الحكومية والخاصة بمنتدى الاتصال الحكومي 2013 يدل على أهمية الموضوعات التي ستتم مناقشتها في دورة هذا العام، إضافة إلى دورها الرئيس والبارز في تفعيل وتطوير سبل الاتصال الحكومي في مؤسساتنا”.
وأشاد بالتعاون الذي أبدته وسائل الإعلام والمؤسسات الحكومية والخاصة في دعم منتدى الاتصال الحكومي لعام 2013، مؤكداً أهمية دور هذه المؤسسات في إيصال الرسائل المرجوة والمشاركة في بناء وحدات اتصال حكومي متكاملة.
ووتمثل مشاركة الجهات الحكومية والخاصة في الشارقة دعماً كبيراً لمنتدى الاتصال الحكومي لناحية دعم استراتيجية ورؤية الإمارة، في تطوير وحدات الاتصال الحكومي في كافة الدوائر الحكومية وتعزيز مكانة إمارة الشارقة في المحافل الدولية. ويعد منتدى الاتصال الحكومي الأول من نوعه على مستوى المنطقة، ويهدف إلى تطوير آليات الاتصال الحكومي في المنطقة والخروج بمنظومة جديدة في فكر الاتصال الحكومي تستفيد منها المؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة، ودولة الإمارات والمنطقة العربية بشكل عام.
إلى ذلك بحث الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي ومنى المري المديرة العامة للمكتب الإعلامي لحكومة دبي آفاق وفرص التعاون المشترك في ضوء وحدة الهدف نحو تعزيز مسيرة العمل الإعلامي بالدولة وفي إطار توفير أفضل مناخ ممكن للمؤسسات الإعلامية المحلية والدولية العاملة في الإمارات، بما في ذلك إقامة جسور التواصل الفعالة بين تلك المؤسسات والدوائر والأجهزة الحكومية المختلفة.
جاء ذلك خلال زيارة الشيخ سلطان بن أحمد لمقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي على رأس وفد مركز الشارقة الإعلامي الذي ضم كلاً من أسامة سمرة مدير المركز وخالد المطروشي مدير إدارة التخطيط والتنسيق بوحدة الاتصال الحكومي وحصة الحمادي مدير إدارة الاتصال الاستراتيجي.

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء برئاسة محمد بن راشد يعتمد إجازة عيد الفطر لمدة أسبوع