الاتحاد

الإمارات

40 طالباً ومشرفاً من مدارس رأس الخيمة يؤدون مناسك العمرة

رأس الخيمة (وام) - بمكرمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة رأس الخيمة، يتوجه 40 طالباً ومشرفاً من منطقة رأس الخيمة التعليمية لزيارة الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة يوم السبت المقبل.
وأكد عبدالله حماد الشحي مدير منطقة رأس الخيمة التعليمية، أن مكارم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة المتواصلة في إيفاد أبنائه لأداء مناسك العمرة تجسد حرص سموه الدائم ودعمه المستمر لأبنائه الطلبة المتميزين والمتفوقين وتشجيعهم على مواصلة مسيرة التقدم متسلحين بالأخلاق والقيم العربية والإسلامية الأصيلة.
وتوجه مدير منطقة رأس الخيمة التعليمية بجزيل الشكر لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي على هذه المكرمة التي تحمل بين طياتها حرص سموه على تنمية الوازع الديني وتعميقه لدى طلاب المدارس وتأصيل مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف والسمح، وحرص سموه على تنشئة الأجيال على القيم الإسلامية وغرس القيم الدينية والحضارية في نفوس الطلاب.
وأشار إلى أن المكرمة شملت 40 فردا منهم 35 طالبا و5 مشـرفين برئـاسـة إبـراهيم البغام رئيس قسم الإدارة التربوية في منطقـة رأس الخيمة التعليمية، موضحاً أن برنامج الرحلة سيستغرق أربعة أيام ويتضمن زيارة عدد من الزيارة الدينية والأمـاكن التاريخيـة.

اقرأ أيضا