الاتحاد

دنيا

جالاكسي تاب 10,0 برو مزود بمعالج ثماني النواة

لمحت بعض التوقعات والتسريبات مؤخراً إلى أن الكمبيوتر اللوحي الجديد القادم من سامسونج جالاكسي تاب 10,0 برو، قد يكون أفضل كمبيوتراتها اللوحية التي قامت بإطلاقها حتى الآن. حيث أشارت التسريبات إلى أن الكمبيوتر الجديد سيأتي بشاشة قياسها 10,1 إنش وبدقة وضوح عالية 2560x600 بكسل، بالإضافة إلى معالج ثامني النواة من آكسيون أوكتا كور 5420، و2 جيجابايت من سعة تخزين الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي.
وأشار أحد المواقع الكورية إلى أن المعالج ثماني النواة في الكمبيوتر الجديد لن يكون كتلك المعالجات التي تحتوي على نفس عدد الأنوية، حيث سيعمل المعالج بأربع أنوية فقط لأداء المهام الثقيلة، حيث ستعمل الأنوية الأربع الأخرى على المهام الأقل أهمية.
ولم تكشف المصادر عما إذا كانت سامسونج ستطلق على الكمبيوتر اللوحي الجديد أحد الأسماء المركبة التي اشتهرت بها، إلا أنها توقعت أن يكون اسم الكمبيوتر الجديد جالاكسي تاب 10,1 برو.
وإذا ما صدقت هذه التسريبات فسيكون الكمبيوتر اللوحي الجديد من سامسونج الرد الأقوى على كمبيوتر آبل الأخير آي باد أمير، حيث من المتوقع أن تعلن سامسونج عن الكمبيوتر في فبراير القادم في الوقت نفسه الذي ستعلن فيه عن جالاكسي إس 5.

سيؤول - ITP

اقرأ أيضا