الاتحاد

الإمارات

العمل في مشروع مدينة خليفة بحضرموت يصل مراحل متقدمة

صنعاء (وام) - أشاد عبدالله محمد متعافي المدير التنفيذي لصندوق إعادة إعمار محافظتي حضرموت والمهرة بمستوى الإنجاز في موقعين يتبعان لمشروع مدينة الشيخ خليفة السكنية بمحافظة حضرموت، والذي وصل إلى مراحل متقدمة.
وتشيد “مدينة الشيخ خليفة بن زايد السكنية” في محافظة حضرموت شرقي اليمن بتمويل هيئة الهلال الأحمر بـ100 مليون درهم، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لدعم اليمن في تجاوز آثار كارثة السيول التي شهدتها محافظتا حضرموت والمهرة خلال أكتوبر 2008.
وحث محمد متعافي القائمين على المشروع أن يكون مستوى الإنجاز في المواقع الأخرى بنفس المستوى. جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لمواقع المشروع تعرف خلالها على مستوى الإنجاز والمعوقات التي يواجهها القائمون على المشروع لتذليلها حتى يتم الانتهاء في الفترة المحددة له دون تأخير.
وأعرب عن سعادته لحجم الإنجاز في بناء الوحدات السكنية في الموقعين والتي يصل عددها إلى ما يقارب 160 وحدة سكنية متمنياً أن يكون الإنجاز في المواقع الأخرى بنفس المستوى.
وأكد أن أعمال صندوق الأعمار سوف تتركز في الفترة المقبلة على استكمال كافة التجهيزات لمواقع المشروع من بنى تحتية مختلفة، مشيراً الى أنه قد تم مؤخراً فتح عدد من مظاريف المناقصات المتعلقة بالبنى التحتية في عدد من المواقع وسيتم البدء في المشاريع بعد استكمال أجراءاتها الرسمية في ذات الوقت الذي سوف يستمر الصندوق فيه بإنزال المناقصات الأخرى للمواقع المتبقية في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا

عبدالله بن زايد يعزي محمد الشامسي في وفاة نجله