الاتحاد

الإمارات

النعيمي يستقبل ضابطين من شرطة عجمان نالا شهادة الدكتوراه

حاكم عجمان خلال استقباله الضابطين بحضور مدير شرطة عجمان

حاكم عجمان خلال استقباله الضابطين بحضور مدير شرطة عجمان

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أهمية التأهيل الأكاديمي والعلمي للعاملين في الشرطة بمختلف رتبهم، مشيراً إلى أن العلم يظل حاجة إنسانية دائمة ومتجددة لا تحدها حدود.
جاء ذلك لدى استقبال سموه بمكتبه بالديوان الأميري أمس العقيد الدكتور مطر حميد الشامسي والملازم الدكتور محمد بن هزيم السويدي، بمناسبة حصولهما على درجة الدكتوراه، وذلك بحضور العميد علي عبدالله علوان مدير عام شرطة عجمان.
وقال صاحب السمو حاكم عجمان إنه يشعر بالسعادة والرضا والفخر لنيلهما هذه الدرجة العلمية المتميزة، وإن هذا الطموح الكبير في التأهيل سيؤدي إلى تشجيع الآخرين من أفراد الشرطة وغيرهم من أجل مواصلة مسيرة التعليم والوصول إلى أعلى الدرجات العلمية.
وأضاف سموه أن قيادة الدولة والقائمين على أمر وزارة الداخلية وإدارات الشرطة يعملون دائماً من أجل إتاحة الفرصة لكل العاملين في الشرطة للتزود بالعلم سواء عن طريق الدراسة الأكاديمية المنتظمة أو عبر الدورات، مما يصب في مصلحة الوطن والمواطن. وأوضح سموه أن الشرطة في عالم اليوم تقوم على الفرد المؤهل المطلع دائماً على كل جديد سواء في العلوم الشرطية المختلفة أو القانونية أو على الأجهزة الحديثة التي أصبحت لا غنى عنها اليوم.
وتلقى صاحب السمو حاكم عجمان من الضابطين نسخة من رسالة الدكتوراه الخاصة بكل منهما. وقام سموه في نهاية اللقاء بتكريم الضابطين متمنياً لهما التوفيق والمزيد من الجهد لخدمة الوطن. وأعرب الضابطان المكرمان عن خالص شكرهما وتقديرهما لصاحب السمو حاكم عجمان معتبرين أن هذا اللقاء له وقع خاص في نفسيهما ويدفعهما لمزيد من الاجتهاد والعمل الجاد.
كما التقى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بالضابطين المكرمين مقدماً لهما التهنئة بحصولهما على هذا التقدير العلمي الذي سيكون إضافة متميزة لشرطة عجمان.
وأعرب سموه عن أمله في أن يكون هذا الإنجاز دافعاً لكل العاملين بالشرطة للسعي من أجل التحصيل العلمي والاستزادة من المعارف. وتلقى سموه من الضابطين الكتاب المتضمن رسالة الدكتوراه لكليهما.
جدير بالذكر أن العقيد الدكتور مطر حميد الشامسي نال درجة الدكتوراه في العلوم الشرطية من أكاديمية مبارك للأمن في جمهورية مصر العربية، كما نال الملازم الدكتور محمد بن هزيم السويدي درجة الدكتوراه في القانون التجاري البحري من جمهورية مصر العربية أيضاً.

اقرأ أيضا

"الأرصاد" يحذر من اضطراب البحر وارتفاع الموج في الخليج العربي