الاتحاد

الإمارات

سيف بن زايد يستعرض مع السفير الإيراني علاقات التعاون بين البلدين

أبوظبي (الاتحاد) - استقبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، محمد رضا فياض سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى الدولة، الذي زار سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله.
ورحب سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء بالسفير الجديد، متمنيّاً له التوفيق والنجاح في أداء مهامه، بما يعزز روابط الأخوة والجوار بين البلدين.
وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائي بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها، وإمكانات دعمها في مختلف المجالات، كما تم تبادل وجهات النظر في عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وفي ختام اللقاء كلف سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية، بمتابعة التحضير لزيارة سموه إلى إيران في القريب العاجل، بغية البحث والنظر في آليات التعاون المشترك في المجالات الأمنية، ومنها مكافحة المخدرات ومجالات البحث والإنقاذ، وغيرها من الأمور الشرطية التي تهم البلدين.
حضر اللقاء الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية، واللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة في شرطة أبوظبي.

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يفتتح جامع الشيخ سلطان بن صقر القاسمي