السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أبوظبي الحكومية» توقع مذكرة تفاهم لتعزيز الابتكار

«أبوظبي الحكومية» توقع مذكرة تفاهم لتعزيز الابتكار
5 مارس 2020 03:05

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت أكاديمية أبوظبي الحكومية أمس، مذكرة تفاهم مع معهد الابتكار العالمي، بهدف تحفيز وإثراء ثقافة الابتكار في القطاع الحكومي الذي يُعد ركيزة أساسية لتطوير العمل الحكومي وتعزيز التنافسية بحيث تكون حكومة أبوظبي في مصاف الحكومات الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم.
وبموجب مذكرة التفاهم، سيتعاون الطرفان على تطوير البرامج المتعلقة بالابتكار والتفكير التصميمي، فضلاً عن توفير تقييمات الابتكار الحكومية، وإنشاء مختبر ابتكار مُعتمد في مدينة أبوظبي.
وقالت علياء عبدالله المزروعي، مدير عام أكاديمية أبوظبي الحكومية بالإنابة: «تساهم الرؤية الطموحة لحكومة أبوظبي في تعزيز التميز الحكومي في الإمارة، وينسجم ذلك مع رؤية أكاديمية أبوظبي الحكومية. هناك تقارب كبير بين ما نسعى إلى تحقيقه وبين ما يقدمه معهد الابتكار العالمي، ونحن ملتزمون بتطوير الكفاءات الحكومية هنا في أبوظبي، وأن نتأكد من أن الموظفين مستمرون في رحلات التعلم والتطور المهني. سيدعمنا هذا التعاون مع معهد الابتكار العالمي على تحقيق أهدافنا في مجال الابتكار، ونخطط لإطلاق برامج تتضمن نماذج وأطر عمل استراتيجية في مجال الابتكار تساهم في تعزيز قدرات الكوادر الحكومية في كافة المستويات الوظيفية بالهيئات الحكومية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©