الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد» تخفض أسعار تذاكر السفر على «رجال الأعمال»

أبوظبي (الاتحاد)

خفضت الاتحاد للطيران، أسعار تذاكر السفر على متن رحلاتها في درجة رجال الأعمال بنسبة تصل إلى 50%، بما يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة سفر متميزة إلى وجهات حيوية في جميع أنحاء العالم على متن طائرات الشركة، بحسب بيان صدر أمس.

ويسري العرض من 7 وحتى 13 أبريل الجاري، على امتداد مجموعة واسعة من الأسواق تشمل الإمارات، وأستراليا، والبحرين، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، وأيرلندا، وإيطاليا، وكوريا، والكويت، والبر الصيني الرئيسي، وعُمان، وباكستان، والفلبين وقطر، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وسويسرا، والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة.

ويصبح بإمكان الضيوف الاستفادة من هذه الأسعار المخفضة للتخطيط الرحلات، مع تحديد مواعيد السفر خلال الفترة الواقعة بين 15 أبريل و12 ديسمبر، ويمكن لأعضاء برنامج المسافر الدائم التابع للشركة «ضيف الاتحاد» كسب أميال ضيف الاتحاد على الأسعار الترويجية.

وقال داني بارانجر، نائب أول رئيس شؤون المبيعات العالمية في الاتحاد للطيران: «تمثل هذه العروض الرائعة فرصة مثالية لحجز رحلات مميزة، ونأمل أن تؤدي الوفورات المبهرة التي نقدمها إلى تشجيع المسافرين الذين لم يسبق لهم تجربة خدمات درجة رجال الأعمال المبتكرة على متن رحلاتنا لرؤية العالم من منظور جديد عبر شركة الطيران الرائدة عالمياً».

وتجدر الإشارة إلى أن كل الضيوف في درجة رجال الأعمال على متن جميع رحلات الاتحاد للطيران يتمتعون بتجارب سفر ممتازة حائزة على الجوائز. كما يحظى الضيوف بخدمات مديري الأطعمة والمشروبات على متن الطائرة، الذين تم اختيارهم من نخبة من المطاعم والمنشآت السياحية حول العالم والذين يشرفون على خدمة «تناول الطعام في أي وقت» التي تتيح للضيوف تناول الطعام وقتما يشاؤون من مجموعة شاملة من الأصناف بالإضافة إلى قائمة الوجبات الخفيفة، وبالإضافة إلى ذلك، يستمتع الضيوف بمستويات فائقة من الراحة يوفرها المقعد القابل للتعديل ليصبح سريرًا منبسطًا بالكامل، مع إمكانية الوصول المباشر لممرات الطائرة على متن طائرات الاتحاد للطيران عريضة البدن.

أما على الأرض، فيمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة صالات الانتظار التابعة للشركة في المطارات في أكثر من أربعين وجهة حول العالم. وتضم صالة الانتظار للدرجات الممتازة في أبوظبي خدمات مركز سيكس سنسز سبا وصالون الأناقة للحلاقة من الاتحاد، وكلاهما يقدّم باقة واسعة من الخدمات.

ويتاح للضيوف المسافرين إلى الولايات المتحدة إمكانية إتمام إجراءات الهجرة والجمارك الأميركية في مركز التخليص المسبق التابع لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأميركية الموجود بمطار أبوظبي الدولي، بما يتيح لهم الوصول إلى وجهتهم في الولايات المتحدة كمسافرين محليين، وبالتالي تفادي إجراءات الهجرة المطولة لدى وصولهم.

من جهة أخرى، فازت الاتحاد للطيران بجائزة «أفضل إطلاق لنظام الترفيه والاتصال على متن الطائرة لشركة طيران خلال عام 2016» من مجلة «باكس إنترناشونال» المتخصصة في صناعة الطيران، بحسب بيان صدر أمس.

جاء فوز الاتحاد للطيران نظراً للمستويات العالية من التقنية والابتكار لمحتوى الترفيه لنظام E-BOXوأنظمة الاتصال على متن الطائرة على شبكة وجهاتها العالمية.

وقال شين أوهير، نائب أول للرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران: «تمثل هذه الجائزة، التي يصوت عليها قرّاء مجلة باكس إنترناشونال على امتداد ستة أشهر، تقديراً لالتزام الاتحاد للطيران بمنح ضيوفها أحدث تقنيات الترفيه على متن الطائرة وأحدث حلول الاتصال على متن أسطول يتمتع بخدمات اتصال كاملة».

تشغل الاتحاد للطيران أسطولاً حديثاً متصلاً بالإنترنت والهاتف المتحرك يتألف من طائرات آيرباص وبوينغ، وتتوفر أيضًا خدمات مشاهدة البث التلفزيوني الحي على متن 50 طائرة عريضة البدن من طائرات الشركة، وتعرض للمشاهدين محتوى تلفزيوني عالي الجودة من قنوات تلفزيونية.

ويُشار إلى أن الاتحاد للطيران قامت بتوفير نظام (E-BOX) الأحدث للترفيه الشخصي من الجيل التالي على متن الطائرة عبر نظام باناسونيك eX3 التفاعلي، وكانت أول شركة طيران تقوم بتركيب نظام الترفيه المتطور هذا على متن طائراتها من طراز إيرباص A380. وستكون جميع طائراتها من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787 مجهزة بنظام باناسونيك (eX3). حيث يوفر النظام مئات الساعات من الترفيه حسب الطلب والتي تشاهد على شاشة عالية الوضوح تفاعلية وشاشات في المقعد تبلغ 11.1 بوصة في الدرجة السياحية و18 بوصة في درجة رجال الأعمال و24 بوصة في الدرجة الأولى و32 بوصة في مقصورة الإيوان.

وتضمّ الخصائص الأخرى جهاز تحكم بشاشة تعمل باللمس، وحلولاً معززة للألعاب والتسوق والترفيه وخرائط متحركة ثلاثية الأبعاد ومستعرض مستندات (Aeroreader) وواجهة مستخدم رسومية جديدة (GUI) مخصصة للضيوف من صغار السن.

اقرأ أيضا