الاتحاد

الرياضي

«الثقة للمعاقين» يكتسح المنتخب اللبناني 10 - 4

فريق نادي الثقة للمعاقين

فريق نادي الثقة للمعاقين

واصل فريق نادي الثقة للمعاقين للإعاقة السمعية عروضه الجيدة في البطولة العربية لخماسيات كرة القدم للصم التي يستضيفها نادي الأمير الأمير علي بن الحسين للصم، وحقق فوزاً كبيراً على منتخب لبنان 10 - 4 في ثالث مباريات الفريق في البطولة.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الفريق إلى 6 نقاط من فوز في مباراتين وخسارة في مباراة واحدة أمام فريق صوت الصم التونسي ويلتقي عند التاسعة مساء اليوم مع فريق نادي الأمير علي بن الحسين صاحب الأرض والجمهور في أقوى مباريات البطولة والتي يسعى الفريق خلالها إلى تحقيق الفوز للمنافسة على لقب البطولة ويختتم الفريق مبارياته مع الفريق اليمني.
وينافس لاعب نادي الثقة للمعاقين وليد خالد على لقب هداف البطولة حيث يأتي في المركز الثاني برصيد خمسة أهداف خلف المتصدر الجزائري وليد كعلال برصيد 6 أهداف.? ويشارك في البطولة 6 فرق تلعب بنظام الدوري من مرحلة واحدة ويحصل الفريق الفائز في المباراة على ثلاث نقاط والمتعادل نقطة واحدة ولاشيء للخاسر، والفرق المشاركة هي صوت الاصم التونسي، منتخب لبنان، القل الجزائري، الثقة الإماراتي، النادي اليمني ونادي الأمير علي منظم البطولة.
واعتـمدت اللجنـة المنظمـة العليا للبـطولـة الجـوائـز الـتـي سـتـوزع على الفائزين في الحفـل الختـامـي حيث تم تخصـيص خمـس كـؤوس تمنـح للفـريـق الفائـز بلقب البطولــة ولأفضل لاعـب وللهـداف ولأفضـل حارس وكأس اللعب النظيف.

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»