الاتحاد

الرياضي

«الثقة للمعاقين» يعتمد مشاركاته الخارجية

طارق سلطان بن خادم لدى ترؤسه الاجتماع

طارق سلطان بن خادم لدى ترؤسه الاجتماع

اعتمد مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بالشارقة خطط وبرامج الفرق الرياضية والخاصة بالمعسكرات الخارجية استعدادا لمشاركة فرق ولاعبي النادي في البطولات الدولية.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة والـذي عقـد أمس الأول بمقر النادي، وترأسـه طـارق سلطان بن خـادم رئيس مجلس الإدارة بحضور كلثم عبيد نائب الرئيس مديرة فرع الفتيات وعبدالله إبراهيم نصار المدير المالي وحميد العبار رئيس لجنة التسويق وتنمية الموارد البشرية وأحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي وعبدالله الزعابي مقرر المجلس وعبد الناصر براهمية المدير الفني وحسن عبد الفتاح باشا المراقب المالي.
وثمن طارق سلطان بن خادم الدور الكبير الذي يلعبه الأعضاء من أجل النهوض بالنادي ووضعه في مقدمة أندية المعاقين بالدولة مؤكداً أن ما تحقق من إنجازات للنادي على الصعيـد المحلي والـدولي سـيكون دافعاً قوياً لمواجهة التحديـات العام الحالي وخـاصـة على المستوى الدولي والذي نتطلع من خلاله إلى الوصول إلى أعلى المستويـات في مختلف الأصعدة.
وناقش المجلس الموازنة العامة لهذا العام وإقرار المشاركة الخارجية لأبطال النادي من أجل الاستعداد للاستحقاقات الدولية المقبلة وتحقيق أرقام تأهيلية لبطولة العالم 2011 وبطولة الألعاب شبه الأولمبية لندن 2012.
كما استعرض المجلس تقريرا عن رحلات العمرة التي ينظمها النادي لأعضائه من ذوي الإعاقة وآخر عن ترتيبات الرحلة المزمع إقامتها مطلع الشهر المقبل للفتيات وأولياء أمورهن.

اقرأ أيضا

تعادل سلبي بين "النمور" و"البرتقالي"