الرياضي

الاتحاد

عجمان يحل أزمة غياب المهاجمين قبل مواجهة بني ياس

غازي الغريري

غازي الغريري

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي عجمان بقيادة المدرب التونسي غازي الغرايري على مشاركة علي خميس كمهاجم بديلا للمحترف التوجولي محمد عبدالقادر الموقوف مباراتين بعد حصوله على الكارت الأحمر في مباراة الإمارات السابقة بالدوري وأيضا لغياب المهاجم الآخر مبارك سالم، وسيلعب علي خميس بجوار المحترف الإيفواري كابي فيما يعود إلى خط الوسط المحترف العماني حسين الحضري بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم آسيا.
من ناحية أخرى، تحسنت حالة محمد سعيد قلب الدفاع الذي أصيب بشد عضلي خلال الفترة الماضية، ودخل المران مع الفريق وأصبحت مشاركته أمام بني ياس واردة بشكل كبير ليقود هذا الخط مع المحترف النيجيري كينيث والظهيرين أحمد إبراهيم وعادل عبدالكريم، فيما استقر الجهاز الفني على مشاركة الحارس جمال عبدالله أمام السماوي، بعد المستوى الطيب الذي ظهر عليه خلال المباريات الماضية.
ويعيش خط الوسط «البرتقال» حالة من الاستقرار بعد المستوى الذي ظهر عليه الثلاثي غريب حارب وعلي جاسم ورضا عبد الهادي وسينضم إليهم العماني حسين الحضري.
وقد ركز الجهاز الفني للفريق على الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية خلال الفترة الماضية حيث خضع اللاعبون للمران على فترتين، صباحية ومسائية خلال اليومين الماضيين، وتم التركيز على الجوانب البدنية في الفترة الصباحية بينما كان الاهتمام منصبا على الجوانب الفنية والخططية خلال المران المسائي. كما ركز المدرب غازي الغرايري على بعض الجوانب المهمة، في مقدمتها التركيز على دقة التمرير وأيضا الترابط بين خطوط الفريق وعدم منح لاعبي بني ياس المساحات التي يشكلون من خلالها خطورة على الفريق وكذلك التنظيم الدفاعي والضغط والمراقبة الجيدة لمهاجمي بني ياس، خاصة أن المباراة على ملعب الأخير.

اقرأ أيضا

رسمياً.. الإمارات تنظم «غرب آسيا»