الرياضي

الاتحاد

عودة هيثم ربيع وغياب رشيد عن صفوف دبي

دبي يستضيف الفجيرة بطموح الوصول إلى حاجز النقطة العاشرة

دبي يستضيف الفجيرة بطموح الوصول إلى حاجز النقطة العاشرة

يخطط أيمن الرمادي مدرب فريق دبي للفوز بنقاط مباراة اليوم أمام الفجيرة، رغم أن الفريق يمر بظروف صعبة متمثلة في غياب المحترف البلجيكي من أصل مغربي رشيد للإيقاف، في حين يعود هيثم ربيع لصفوف الفريق.
وعبر أيمن الرمادي عن ثقته في قدرات لاعبيه قبل لقاء اليوم قائلا: “واجهتنا مشاكل متنوعة مع انطلاقة دوري الهواة وطاردتنا الإصابات والإيقافات، مما جعل مسيرة الفريق تتعثر، ولكن علينا اليوم مواصلة الانتصارات بعد الفوز الاخير على دبا الحصن للدخول في دائرة المنافسة”.
وأوضح أنه غير راض عما حدث في بداية الموسم قائلا: “الخسائر أبعدتنا عن قطار المنافسة في الجولات الأولى، كنا نتوقع الافضل للفريق، ولكن الظروف الطارئة والخارجة عن إرادتنا كان لها دورها السلبي في خسائر الفريق، حتى الان، وفوزنا الأخير على دبا الحصن بملعبنا أعاد الثقة للاعبينا وأدخلنا الأجواء وأتمنى استمرار هذه الحالة المعنوية العالية”.
وأشاد بمستوى عدد من لاعبيه قائلا: “ظهر طالب علي وجاسم مبارك ومارسيو بشكل جيد، حيث استعدادا قوتهما والأداء المتميز، وأتمنى أن يعود فريقي لسابق عهده من الانتصارات”.
وكان الفريق دبي قد أدى مرانه الأخير على ملعبه وسط تفاؤل كبير من لاعبيه بالاستمرار في طريق الانتصارات، لجمع النقاط ودخول دائرة الضوء.
من ناحية أخرى أكد خالد الكعبي مدير الفريق أن مباراة اليوم مهمة للاستمرار في طريق الانتصارات بعد الفوز الأخير على دبا الحصن وعودة الفريق الى مستواه الحقيقي”.
وقال: “تم تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب وتحفيزهم، وبدأنا نسترد عافيتنا، ونتمنى إنهاء الدور الأول في مركز متقدم، ندرك تماما قوة فريق الفجيرة والذي شاهدنا مباراته الاخيرة مع الشعب”.
وأضاف:” على الرغم من الفارق الحالي في النقاط بيننا وبين فرق القمة، لكن المشوار لايزال طويلا حتى وفي مقدورنا العودة، خاصة ان الفرق ستلاقي بعضها البعض في الدور الثاني، ويجب علينا خوض جميع المباريات بروح مباريات الكؤوس التي يسعى خلالها الفريق الى الانتصار الدائم”.
من ناحيته قال طالب علي لاعب نادي دبي: “أتمنى استمرار التهديف بعد نجاحي في إحراز هدفين من الثلاثة التي فزنا بها في مباراة دبا الحصن الأخيرة، ودون شك إذا حققنا الفوز اليوم فانه سيدفعنا كثيرا للامام”.
وأشاد بالتعاون الكامل من زملائه الشيء الذي ساعد على سرعة الانسجام بعد فترة غياب لمحاولتي اللعب لصفوف أحد الاندية الاخرى قبل مباراة دبا الحصن الاخيرة والتي تدربت قبلها مع الاسود لمدة أربعة أيام فقط.
وتابع: “الرغبة الكبيرة في لاعبي الفريق على تصحيح الأخطاء التي حدثت مع بداية انطلاق الدوري والفوز اليوم سيمنح اللاعبين مزيدا من الثقة والقوة في الاستمرار على المنافسة لان الطريق لايزال مفتوحا أمام جميع الفرق للمنافسة”.

اقرأ أيضا

المرشحون في انتخابات الاتحادات.. الموانع العشرة!