الاتحاد

الرياضي

30 لاعباً يشاركون في مهرجان براعم «الطاولة» بصالة النصر اليوم

دبي (الاتحاد) - يقام اليوم على صالة نادي النصر مهرجان البراعم الأول لكرة الطاولة للاعبين تحت 10 سنوات بمشاركة أكثر من 30 لاعباً من أندية النصر، الوصل، الأهلي، الشباب، الشعب، دبا الحصن، بني ياس، العين، وعجمان وتقام المباريات بنظام المجموعات في الدور الأول، ويصعد أوائل المجموعات إلى الأدوار النهائية التي تقام بنظام خروج المغلوب حتى الختام.
وفي ختام المهرجان، سيتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى، كما سيتم تكريم اللاعبين الصغار أصحاب أفضل المهارات الفنية “أفضل ضربة أمامية، أفضل ضربة خلفية، أفضل إرسال، أفضل حركة قدمين”.
وتقوم بالإشراف على المهرجان لجنة برئاسة أحمد جمعة البحر الأمين العام المساعد لاختيار أفضل العناصر، وتضم في عضويتها خالد صقر مدرب الشباب، وليو يانج مدرب المنتخب، وشانكي مدرب النصر، وبسام علوظي مدرب النادي الأهلي، والسحبي بن محمد المكني مدرب الوصل.
ويقوم بإدارة المباريات 8 حكام من المسجلين بالاتحاد للموسم الرياضي 2012 - 2013، يتقدمهم الحكم العام للبطولة الدولي سعيد السيد الهاشمي.
وأكد إبراهيم عيسى العسم نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة الفنية والمسابقات، أن هذه المهرجانات أثبتت نجاحها، حيث تعتبر فرصة لظهور المواهب الصاعدة في سن صغيرة، ليتم صقلهم وتنميتهمم ومن أبرز المواهب الذين ظهروا من خلال مهرجانات البراعم لاعب النصر عبد الله إبراهيم الذي أصبح الآن بطلاً للأشبال والناشئين والشباب لهذا العام.

اقرأ أيضا

«السماوي».. «ملـك» إنجلترا و«صانع» التاريخ