الاتحاد

الرياضي

فريق زايد بن طحنون يدافع عن اللقب أمام الخالدية بـ «القوة العاشرة»

بطولة العين للأحياء السكنية تشهد مشاركة عدد كبير بين الفرق (الاتحاد)

بطولة العين للأحياء السكنية تشهد مشاركة عدد كبير بين الفرق (الاتحاد)

العين (الاتحاد) - وسط أجواء تنافسية مثيرة، انطلقت أمس الأول منافسات الجولة الأولى لبطولة العين للأحياء السكنية التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع بلدية العين، وشهد اليوم الأول إثارة بالغة في عدد كبير من مباريات المجموعات الخمس التي تم توزيع الفرق المشاركة عليها، وشهدت الجولة الأولى تسجيل 67 هدفاً في 15 مباراة.
وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الأولى التي استضافها ملعب قربح عن فوز ساحق لفريق الشيخ زايد بن طحنون على فريق الخالدية بعشرة أهداف نظيفة في لقاء جاء من طرف واحد، حيث سيطر الفريق الفائز على مجريات الأمور بشكل تام، دون وجود أي رد فعل من لاعبي الخالدية الذين استسلموا للهزيمة، منذ الدقائق الأولى للمباراة، ووضح من خلال اللقاء إصرار لاعبو الفريق الفائز على المضي قدماً نحو تحقيق اللقب الثاني بعد الفوز بلقب النسخة الأولى من البطولة. وتربع محمد جمال لاعب فريق الشيخ زايد بن طحنون على قمة هدافي البطولة، بعد أن سجل أربعة أهداف بمفرده، وسجل زميله خليفة الكعبي «هدفين»، في حين وقع عبد الرحمن عوض وجمال الحساني وفهد النعيمي وبدر سالم بهدف.
فوز شعاب الأشخر
وفي المباراة الثانية، فاز شعاب الأشخر على السلامات بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل أهداف الفريق الفائز طلال عبد الحليم هدفين وإبراهيم خميس هدف، وفي المقابل أحرز هدفي السلامات عبد الله خميس ومحمد سعيد، وأسفرت نتيجة اللقاء الثالث في المجموعة نفسها عن تعادل الصاروخ الجديدة واليحر الشمالي بهدفين لكل منهما، سجل أهداف المباراة فيصل علوان هدفين لليحر، وإبراهيم أنور وأمجد سعيد للصاروخ، وتصدر فريق الشيخ زايد بن طحنون المجموعة بفارق الأهداف عن شعاب الأشخر.
المجموعة الثانية
واستضاف ملعب الطوبة مباريات المجموعة الثانية التي أسفرت عن فوز فريق حي منازف على أم غافة بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف الفريق الفائز عبد السلام الحميري «هدفين» وأحمد سيف وعبد الرحمن محمد، في حين سجل هدفي الفريق الخاسر خالد خليفة، وحقق أسود اليحر الفوز على أسود الخزنة بثلاثية، وجاءت الأهداف بتوقيع سالم سعد وفهد السعدي وسعيد سالم، وبهده النتيجة تصدر أسود اليحر المجموعة بفارق الأهداف عن حي منازف، وتعادل مزيد والعين يونايتد بهدفين لكل منهما.
وتصدر أسود المناصير ترتيب فرق المجموعة الثالثة، بعد أن حقق فوزاً كبيراً على أشبال اليحر بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي المباراة الثانية فاز فريق قلعة الجاهل على الساد بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكن صدارة المجموعة ذهبت لأسود المناصير بفارق هدف عن قلعة الجاهل، وفي المجموعة نفسها فاز شباب الطوية على حي الهرمودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
أما مباريات المجموعة الرابعة التي استضافها ملعب العين الحمراء، فقد أسفرت عن فوز الخبيصي على البطين بثلاثية نظيفة، تصدر بها المجموعة، والعالية على البصرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل الظاهر ونعمة بهدفين لكل منهما. وعلى ملعب نعمة، أقيمت المجموعة الخامسة وحقق ناهل فوزاً مستحقاً على هزع البوش بثلاثية اعتلى بها قمة المجموعة، في حين فاز فلج هزاع على الشعبية بهدفين، ورديف اليحر على المقام 3 -2.

اقرأ أيضا

الكمالي: الفوز بـ"الكلاسيكو" هديتنا إلى تين كات