الاتحاد

الرياضي

«الماتادور» وكولومبيا قمة «ساخنة» اليوم

منتخب إسبانيا بطل كأس العالم 2010

منتخب إسبانيا بطل كأس العالم 2010

برلين (د ب أ)­ - يأمل المنتخب الأسباني (الماتادور) في استعادة توازنه والعودة إلى الانتصارات عند مواجهة نظيره الكولومبي الليلة على ملعب ريال مدريد “سانتياجو بيرنابيو” في العاصمة الأسبانية، بعدما خسر وديا أمام الأرجنتين 4-1 وأمام البرتغال صفر-4.
وقرر فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني عدم القيام بأي تجارب جديدة في مباراة الفريق الدولية الودية أمام نظيره الكولومبي اليوم، ورفض المدرب المخضرم العنيد فرصة اختبار الوجوه الجديدة في المنتخب الأسباني في مباراة اليوم التي يستضيفها ملعب ريال مدريد “إستاديو بيرنابيو” في العاصمة الأسبانية.
ويفضل ديل بوسكي الاعتماد على تشكيل منتخب أسبانيا الأساسي الفائز بلقب بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا قبل سبعة أشهر. وقال دل بوسكي: “يجب أن ندرك أنه يتعين علينا تقديم أفضل صورة ممكنة، لا أريد تكرار ما حدث أمام البرتغال. منتخب كولومبيا فريق جيد وجميع لاعبيه تقريبا ينشطون في الأندية الأوروبية”.
وسيضطر ديل بوسكي إلى استبعاد أربعة لاعبين من قائمة منتخب أسبانيا الحالي لأن لوائح “الفيفا” الجديدة لا تسمح سوى بستة لاعبين احتياطيين في المباريات الودية. ويبدو أن المدرب المخضرم مصر على تعامل لاعبيه مع المباراة بجدية أكبر مما فعلوا مع مبارياتهم الودية السابقة في الخريف الماضي عندما خسروا 4-1 أمام الأرجنتين وصفر-4 أمام البرتغال في مواجهتين وديتين من طرف واحد.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعلن تمديد عقد توني كروس حتى 2023