الرياضي

الاتحاد

حماس كبير في تدريبات بني ياس وتشوفانيتش يصحح الأخطاء

مصطفى الديب (أبوظبي) - يتوجه بني ياس إلى دبي مساء اليوم للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من نادي الوصل استعداداً للقاء العين في ربع نهائي الكأس بعد غد، ويخوض «السماوي» التدريب الأساسي اليوم على ملعب النادي بالشامخة الجديدة، ويضع خلاله المدرب التشيكي جوزيف تشوفانيتش الملامح الرئيسية للخطة التي يخوض بها المباراة.
ومن المقرر أن يشارك محمد أبوتريكة الوافد الجديد لـ«القلعة السماوية» في تدريب اليوم، بعد العودة من رحلة إسبانيا، بعد أن شارك في مباراة منتخب مصر أمام تشيلي، وشهدت تدريبات الفريق على مدار الأيام الماضية، حماساً كبيراً من جميع اللاعبين.
على جانب آخر، لم يصل إلى النادي حتى أمس رد اتحاد كرة القدم، حول الاستفسار الذي تم إرساله بشأن التعرف إلى موقف اللاعب سلطان الغافري الحاصل على ثلاث بطاقات صفراء، آخرها في مباراة الوصل بكأس المحترفين.
وفي إطار سعيها لجذب مزيد من الجماهير لمساندة الفريق خلال مواجهة العين المرتقبة، قررت إدارة نادي بني ياس تخصيص خط ساخن للجماهير الراغبة في متابعة المباراة، على أن يتم توفير وسائل نقل مريحة لهم حتى باب ملعب نادي الوصل بزعبيل الذي يستضيف اللقاء كملعب محايد.
من جانبه، أكد مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس أن الإدارة «السماوية» تسعى جاهدة لتوفير الأجواء المثالية كافة، لتفوق اللاعبين على المستطيل الأخضر، من خلال مساندة جماهيرية فعالة من المدرجات، خاصة أن الوجود الجماهيري من شأنه أن يضاعف من حماس اللاعبين داخل الملعب، ودائماً ما يكون له مفعول السحر على أداء لاعب كرة القدم بشكل عام.
وأضاف: نحن ندرك تماماً مدى أهمية هذه المباراة بالنسبة للاعبين وجماهير النادي، ومن هذا المنطلق نبذل قصارى جهدنا من أجل توفير الأجواء المثالية لعبور هذه المحطة الصعبة.
وأكد ابن محيروم أن ثقة مجلس إدارة النادي بلا حدود في قدرة لاعبي بني ياس على تقديم العرض الذي يليق باسم النادي، وأن يكرر ما حدث في الموسم الماضي بتخطي عقبة «الزعيم»، والوصول إلى نصف نهائي البطولة الأغلى على نفوس الجميع.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»