الاتحاد

الإمارات

بالفيديو..حكام الشارقة وعجمان ورأس الخيمة يؤدون صلاة الجنازة على خلفان الرومي

لمشاهدة المزيد من الصور إضغط هنا

 

أدى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، اليوم الخميس، صلاة الجنازة على المعفور له بإذن الله تعالى فقيد الوطن خلفان محمد الرومي وزير الإعلام والثقافة الأسبق الذي انتقل إلى رحمته تعالى.

 

كما حضر الصلاة على الجنازة، سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة وجمع غفير من المسؤولين والمواطنين.

 

وجرت الصلاة في مسجد الصحابة في الشارقة.وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قد نعى فقيد الوطن في تغريدة عبر حسابه على «تويتر» اليوم. وكتب سموه «نعت دولة الإمارات فقيد الوطن خلفان محمد الرومي، أحد رجال الوطن الأوفياء وأحد رفقاء زايد وراشد في مسيرة البناء.. إنَّا لله وإنا إليه راجعون».

 

وأضاف سموه «خلفان محمد الرومي أعطى للوطن سنوات طويلة من حياته، ومن عطائه وطاقته واجتهاده، وأورث حب الوطن وخدمته لأبنائه، نسأل الله أن يتقبله في الصالحين».

 

وووري جثمان الفقيد لمثواه الأخير بمقبرة الشارقة.


 

اقرأ أيضا