الاتحاد

الرياضي

الغضب الأسترالي ينفجر بـ "أرنولد خارجاً"

الاتحاد

الاتحاد

العين (الاتحاد)

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بالتعليقات الغاضبة من الجماهير الأسترالية، وتحديداً عبر الحساب الرسمي للمنتخب ووسائل الإعلام المرافقة للبعثة، بعدما عبرت عن استيائها من الانطلاقة السلبية في البطولة الآسيوية، وطالت الانتقادات الجميع من المدرب جراهام أرنولد مروراً بكافة اللاعبين.
ووصفت الجماهير في تعليقاتها أن «الكنجارو» افتقر للإبداع وإيجاد الحلول، رغم استحواذه على الكرة، وارتكب هفوات دفاعية كلفته كثيراً، إلى جانب عدم إيمانها بقدرة المجموعة الحالية على الذهاب بعيداً، في الحدث على غرار النسخة الماضية.
ووصل الأمر بالجماهير الأسترالية لأن تبدأ بالمطالبة برحيل المدرب، وغردت بوسم «أرنولد خارجاً»، كوسيلة احتجاج على أسلوب إدارته للمنتخب التي لا تبدو مبشرة للمنتخب في هذه النسخة من النهائيات.
وطلب مارك ميليجان قائد المنتخب، بالهدوء بعد هذا السقوط المبكر، ورفض الاستسلام في ظل تبقي جولتين على الدور الأول، وقال: لم ينته الأمر بعد بالنسبة لنا، هناك مباراتان سنلعب فيهما بنفس الهدف، لحصد النقاط وإكمال مشوارنا.
واعتبر اللاعب أن عودته للملاعب الإماراتية أمر خاص به بعدما سبق له الدفاع عن ألوان بني ياس، وقال: أمتلك علاقة رائعة مع الجميع هنا، وقضيت وقتاً مميزاً للغاية، أتطلع للقاء أصدقائي القدماء في بني ياس حينما أحصل على الفرصة لذلك.

اقرأ أيضا

الاتحاد الجزائري يعفي بلماضي من تدريب منتخب المحليين