الاتحاد

الإمارات

راشد بن حمدان بن راشد يفتتح ملتقى «نحن معكم»

دبي (وام)

افتتح الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة هيئة آل مكتوم الخيرية مساء أمس الأول فعاليات الدورة الخامسة من ملتقى «نحن معكم» الذي تنظمه هيئة آل مكتوم الخيرية بكايت بيتش ام سقيم 1 في دبي والذي يستمر حتى الـ 13 من يناير الحالي بمشاركة مراكز وأندية ذوي الإعاقة ومؤسسة محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأطلق الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم موقع الهيئة الإلكتروني تزامنا مع الملتقى الذي يعتبر حدثا سنويا يتبادل فيه المشاركون أفضل الممارسات في مجالات الدعم الأسري من أجل تمكين ذوي الإعاقة.

وتقدم هذه الدورة الجديدة من الملتقى - الذي يشهد ازديادا في أعداد المشاركين من مؤسسة محمد بن راشد للمشاريع المتوسطة والصغيرة والمسنين من هيئة تنمية المجتمع بدبي ومجلس دبي الرياضي - عددا من ورش العمل والبرامج التعليمية لذوي الإعاقة.

حضر افتتاح الملتقى ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي وسعيد عابدين مدير جمعية بيت الخير.

وتقدم محمد عبيد بن غنام الأمين العام للهيئة بأسمى آيات التقدير والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على إعلان سموه عام 2017 عاما للخير والى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله على رعايته لهذه المبادرة الطيبة وعلى إطلاقه بنك الإمارات للطعام وهي مبادرات تؤكد نهج قياداتنا الرشيدة الداعمة دائما للعمل الخيري داخليا وخارجيا.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يأمر بإطلاق اسم جاك شيراك على شارع بالسعديات