الاتحاد

الاقتصادي

«مزارع العين» تنتج 30 مليون لتر من الحليب خلال 2009

أنتجت مزارع العين للإنتاج الحيواني أكثر من 30 مليون لتر من الحليب خلال العام 2009.
ويعزى هذا الإنجاز، بحسب بيان صحفي، إلى عدة عوامل من أبرزها الدعم الكبير الذي توليه إدارة الشركة لتطوير الإنتاج وأحدث التقنيات التي تستخدمها في زيادة إنتاجها، إذ تمتلك المزارع حالياً أكثر من 3 آلاف بقرة من أفضل السلالات البقرية الموجودة.
وقال عبدالله سيف الدرمكي، المدير التنفيذي لشركة مزارع العين للإنتاج الحيواني “إن الجهود الكبيرة التي بذلها موظفو وعمال المزارع، ووجود مجموعة من أفضل الخبراء المختصين بإنتاج الحليب ومشتقاته، إضافة إلى امتلاك المزارع لأفضل وأحدث نظم الإنتاج تعد من أهم العوامل الإيجابية التي ساعدت المزارع على تحقيق هذا الإنجاز في مجال إنتاج الحليب على مستوى الدولة”.
وأضاف أن مزارع العين تستخدم أفضل المعدات والأجهزة الخاصة بإنتاج الحليب ومشتقاته، إلى جانب اختيارها لأفضل السلالات من الأبقار التي تلقى عناية صحية فائقة وتخضع للفحص الطبي الدوري للتأكد من حالتها الصحية لتتمكن من إنتاج أفضل أنواع الحليب ذي القيمة الغذائية العالية.
وأكد حرص مزارع أبقار العين على تزويد عملائها بأفضل المنتجات ذات الجودة العالية والتي تتماشى مع أعلى المعايير المحلية والعالمية.
وقال الدرمكي “نحرص في المزارع على تطوير أنظمة العمل من خلال تبني أفضل وأحدث التقنيات المتعلقة بخطوط الإنتاج بهدف توفير أفضل منتجات الألبان مولين اهتماماً كاملاً بكافة أمور الصحة والسلامة العامة، إن تسجيل الشركة لهذا الرقم القياسي في إنتاج الحليب يشجعنا على أن نكون أكثر التزاماً ومسؤولية لنحافظ على هذا المستوى المميز من الإنتاج العالي الجودة”.
يشار إلى أن شركة مزارع العين للإنتاج الحيواني قد حصلت مؤخراً على شهادة الآيزو 2005/22000 اعترافاً بجهود الشركة المتواصلة لتزويد عملائها بأفضل المنتجات ذات القيمة العالية، فضلاً عن استخدام الشركة لأحدث التقنيات والتزامها بأعلى معايير الصحة والسلامة

اقرأ أيضا

«أوبك+» ستمدد تخفيضات إنتاج النفط حتى يونيو