الاتحاد

الرياضي

الاتفاق يتسلح بحكام أجانب للاتحاد

تدرس إدارة نادي الاتفاق برئاسة عبدالعزيز الدوسري الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لقيادة لقاء الاتفاق مع الاتحاد ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد لهذا الموسم في المباراة التي ستقام بينهما 16 فبراير الجاري بستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. ومازالت هناك مشاورات بين أعضاء مجلس الإدارة لتنفيذ هذا الموضوع وتأمين المبلغ الخاص بجلب الحكام، لاسيما بعد اتمام الصفقات الأخيرة في الفريق الأول، وسيعزز طلب الاتفاق للاستعانة بالحكام الأجانب في حالة فوز الفريق في الدوري على الفيصلي في اللقاء الذي سيقام بينهما الجمعة المقبل على ملعب الفيصلي.
يذكر أن آخر مباراة بين الاتفاق والاتحاد بالدمام انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 في الدوري، وقد صاحب تلك المباراة احتجاجات كثيرة من قبل الاتفاقيين على حكم المباراة عباس إبراهيم، ويفكر الاتفاقيون بجدية في الاستعانة بالحكم الأجنبي حتى لا تتكرر مأساتهم هذا الموسم مع الفرق الكبيرة كالذي حدث في مباراة الشباب بالرياض ومباراة الاتحاد بالدمام.
من جانب آخر، ركز مدرب فريق النصر دراجان في مران الفريق على الجوانب التكتيكية التي تعتمد على الدقة في التمرير والتسديد على مرمى صغير بعد أن قسم اللاعبين لمجموعتين اتبع ذلك بتدريب على الكرات العرضية واللعب من لمسة واحدة، واختتم المران بمناورة شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء ريان بلال الذي اكتفى بتدريب لياقي في إطار برنامجه التأهيلي، في الوقت الذي خضع حراس المرمى الأربعة “خالد راضي وعبدالله العنزي وحسين ربيع وكميل الوباري” لتدريبات مكثفة من قبل مدرب الحراس سبيستيان اقناسو.
إلى جانب ذلك أبعد دراجان اللاعب عبده برناوي عن مواجهة الشباب على أن تكون مواجهة الرياض في مسابقة كأس ولي العهد أولى المواجهات التي سيخوضها برناوي لأجل إعداده لأولى المواجهات في دوري آبطال آسيا للأندية أمام باختاكور الأوزبكي المقررة في الأول من مارس المقبل.
من جانبه، أعطى وكيل أعمال اللاعب الروماني رازفان كوشيس الإدارة النصراوية مهلة حتى 28 من الشهر الجاري للايفاء بمستحقات رازفان قبل تقديمه شكوى للاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد أن طلبت إدارة النصر من اللاعب ووكيل أعماله تأجيل دفعات فسخ العقد التي تم الاتفاق عليها على ثلاث دفعات.

اقرأ أيضا

16 دولة تشارك في «انفيوجن» للكيك بوكسينج