الاتحاد

الرياضي

«فزاع تيم» يكمل جاهزيته لثالث جولات الدراجات المائية

دبي (الاتحاد) - أتم فريق فزاع تيم للدراجات المائية تحضيراته الخاصة لخوض منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدراجات المائية التي تنطلق فعالياتها غد في العاصمة أبوظبي تحت ضيافة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، فيما تقام المنافسات يوم الجمعة.
ويشارك فريق فزاع تيم من خلال وجود البطلين العالميين نادر بن هندي متصدر الترتيب العام لفئة جالس محترفين “بالعلامة الكاملة” برصيد 120 نقطة وزميله المر محمد بن حريز الذي ينافس في فئة واقف محدود “اكسبرت”، حيث يحتل المركز الثالث في الترتيب العام لمنافسات هذه الفئة برصيد 96 نقطة بفارق 17 نقطة عن متصدري الفئة الياباني توشي اوهارا وبطلنا عمر عبدالله راشد ولكل 113 نقطة.
وأكد عارف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم أن مشاركة فريق فزاع تيم في منافسات البطولة تأتي استمرارا للحضور المتميز الذي ظل يسجله الفريق في مختلف المنافسات المحلية والدولية، مشيراً إلى أن البطولة الحالية تعتبر من أقوى الأحداث العالمية لما تضمه من متسابقين عالميين وللفائدة الكبيرة المنتظرة منها في إطار التحضير للموسم الطويل والذي يشتمل مشاركات عالمية أبرزها بطولة العالم للدراجات المائية “أي جي أس بي أيه”.
وقال إن النتائج التي حققها البطلان نادر والمر في الجولتين الأولى والثانية تعتبر رائعة حيث ننتظر منهما الكثير في الجولات المتبقية من عمر البطولة والتي تشمل سبع جولات تتنقل بين أبوظبي ودبي والفجيرة.
من جانبه، قال نادر بن هندي حامل لقب ومتصدر ترتيب فئة جالس محترفين إن تحضيراته للمشاركة في الجولة الثالثة وصلت إلى ذروتها، منوهاً إلي انه يسعى لمواصلة طريق الصدارة وحسم أمر اللقب مبكراً، مشيراً إلى أن المنافسة مثل كل عام تشهد تنافسا كبيرا في ظل وجود أبرز المنافسين على الصعيد المحلي أو العالمي مثل راشد الطاير والفرنسي كامونت لودوفيس والقطري وليد الشرشني والكويتي خالد بو ربيع. وأكمل بطلنا المر محمد بن حريز تحضيراته الفنية اللازمة لخوض غمار منافسات الجولة الثالثة في فئة واقف محدود “اكسبرت” والتي يبحث فيها عن تحقيق نتائج جيدة تمنحه القفز نحو الصدارة والمحافظة على إنجازه كبطل لهذه الفئة في الموسم الماضي وأجرى العديد من التدريبات الشاقة تحضيراً للحدث.
من ناحية أخرى قرر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تأجيل منافسات الجولة الثالثة من بطولة دبي لقوارب التجديف التراثي 30 قدماً والجولة الثانية من بطولة القوارب الخشبية السريعة اللتين كان مقررا لهما يومي الجمعة والسبت المقبلين إلى موعد يحدد فيما بعد. وجاء القرار نظرا لتقارير الأرصاد الجوية وحالة عدم استقرار البحر، الأمر الذي يستدعي الحيطة والحذر وضمانا لسلامة المتسابقين والمشاركين في الحدثين.

اقرأ أيضا