الاتحاد

الاقتصادي

مطار أبوظبي الدولي الأكثر تطوراً في منطقة الشرق الأوسط

مسافرون ينجزون معاملات سفرهم في مطار أبوظبي

مسافرون ينجزون معاملات سفرهم في مطار أبوظبي

نال مطار أبوظبي الدولي جائزة “أفضل مطار دولي يشهد تطوراً في منطقة الشرق الأوسط” للعام 2009 في مجال جودة خدمة العملاء، وذلك بعد أن اجتاز بنجاح برنامج التقييم الدقيق الذي أعده المجلس الدولي للمطارات لقياس جودة الخدمات التي توفرها المطارات الدولية في كافة أنحاء العالم.
وقالت شركة أبوظبي للمطارات “أداك” في بيان صحفي أمس إن البرنامج اشتمل على استبيان تم توزيعه على المسافرين للنظر في آرائهم واقتراحاتهم حول خدمات المطارات ومدى جودتها.
وتقدم مطار أبوظبي الدولي جميع المطارات في المنطقة في الفئات التي تتعلق بكفاءة العمليات المتعلقة بإجراءات السفر وتدقيق الجوازات وجودة الخدمات التي يتم توفيرها للعملاء والمسافرين.
وقال كريك برادبوك، مدير برنامج جودة خدمات المطار “يتم منح هذه الجائزة للمطارات الدولية التي تقدمت بصورة كبيرة لتحسين جودة خدماتها. فعلى الرغم من الأزمة الاقتصادية التي شهدها قطاع الطيران العالمي، أظهرت نتائج الاستبيـان للعام 2009 ارتفـاع نسبـة رضا المسافريـن عن الخدمات التي تقدمها المطـارات الدولية لتصل إلى حـوالي 3%، مقارنة بالـعام 2008”.
من جهته، قال أحمد الهدابي، النائب الأول للرئيس التنفيذي لعمليات المطارات لدى شركة أبوظبي للمطارات، “نتوجه بالشكر الجزيل إلى جميع عملائنا من شركات الطيران والمسافرين على دعمهم المتواصل، والذي منح المطار لهذه الجائزة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، كونها تمثل خير برهان على العمل الجاد والجهود المثمرة التي بذلها جميع الموظفين والعاملين في شركات الطيران بالمطار من أجل توفير أفضل الخدمات للمسافرين ومنحهم تجربة سفر مثالية عبر مطار أبوظبي الدولي. ونحن نعد بمواصلة العمل بجد للحفاظ على جودة الخدمات والاستمرار في تقديم الأفضل دائماً لجميع المسافرين والعملاء عبر مطار أبوظبي الدولي خلال العام القادم”.

اقرأ أيضا

ترخيص مشاريع الاستثمار الأجنبي في الدولة بأقل من أسبوع