الاتحاد

الرياضي

الحمرية يتغلب على الشارقة 4 - 3

الشارقة (الاتحاد) - قدم فريقا الحمرية والشارقة واحدة من أروع وأجمل وأقوى مباريات الدوري في ختام مباريات اليوم الأول من الأسبوع الثامن لدوري كرة قدم الصالات وتمكن فريق الحمرية من اقتناص نقاط المباراة كاملة ونجح في التغلب على النحل الأبيض 4 - 3 بعد صراع متكافىء ومباراة سريعة من الفريقين في ديربي الامارة الباسمة وقمة الاسبوع.
انتهى الشوط الأول بتقدم الحمرية 2 - 1 وفي الشوط الثاني بلغت المواجهة المثيرة أعلى درجاتها وأضاف فريق الحمرية هدفين وسجل فريق الشارقة أيضاً هدفين وشكل فريق الشارقة ضغطاً متواصلاً على الحمرية سعياً لتعديل النتيجة في آخر خمس دقائق من زمن اللقاء ولكن تاوقت كان أسرع من لاعبي الشارقة في ظل صمود دفاع الحمرية الذي ركز على حماية شباك الفريق من أجل إنهاء المباراة بفارق هدف مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.
تبادل تسجيل أهداف الحمرية محمد عبدالرحمن الحديدي وعبدالله محمود وعبد الله محمد إبراهيم (هدفين) فيما سجل للشارقة حمد أحمد علي (هدفين) وعبدالله المرزوقي وبهذه النتيجة يرفع الحمرية رصيده إلى 15 نقطة ويتجمد رصيد الشارقة في 4 نقاط.
وواصل الخليج انتصاراته وسطر فوزاً مقنعاً على جهاز حماية المنشآت 6 - 3 وكان الشوط الأول قد انتهى لمصلحة الخليج 4 - 2 وفي الشوط الثاني قلص جهاز حماية المنشآت الفارق إلى هدف واحد واستعاد فريق الخليج توازنه في الجزء الأخير من المباراة وسجل هدفين سريعين.
وتبادل تسجيل أهداف الخليج هيثم صالح وخالد مراد وأحمد طارق يوسف وأنور محمد عبدالله (هاتريك) فيما جاءت ثلاثية فريق جهاز حماية المنشآت عن طريق علي آلو علي وخالد علي الحمادي وأيوب عيسى وبهذه النتيجة يرفع فريق الخليج رصيده إلى 15 نقطة محافظاً على مطاردته للوصل متصدر المجموعة الثانية وتجمد رصيد جهاز حماية المنشآت في 3 نقاط.
ورفع أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة رصيده إلى 12 نقطة وتجمد رصيد اتحاد كلباء في نقطة واحدة بعد الفوز الرابع لفريق الأكاديمية في الدوري بعد أن تفوق على اتحاد كلباء 7 - 5 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب صالة مركز شباب الشارقة التابع للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وكان الشوط الأول قد انتهى 2 - 1 لمصلحة الأكاديمية.
وتبادل تسجيل أهداف الأكاديمية عمر محمد سعيد (سوبر هاتريك) ووليد الفول وأحمد محمد سعيد وعلي سالم محمد.
يذكر ان فريق الأكاديمية كان يعاني من نقص كبير في صفوفه بسبب الاصابات والإيقافات التي كان أبرزها ايقاف لاعبه أحمد سيف الزري. وكانت المباراة قد شهدت المشاركة والظهور الأول للاعب راشد الدوسري لاعب الشعب السابق مع الأكاديمية.
وعبر الدكتور سرحان المعيني نائب مدير أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة ومشرف عام الفريق عن سعادته بالفوز الرابع لفريقه في الدوري.
وقال: الأكاديمية ينظر بعيداً ويجتهد من أجل الصعود إلى المربع الذهبي وسيركز على حصد النقاط بكل ما اوتي من قوة.
وأشاد المعيني بلاعبي فريقه وارسل اشادة خاصة باداري الفريق فيصل جعفر الذي بذل جهوداً مقدرة في دعم الفريق بلاعبين مميزين على رأسهم راشد الدوسري لاعب الشعب السابق وأشاد المعيني بالتطور الذي تشهده اللعبة من أسبوع لآخر وأكد ان اروع مافي دوري كرة الصالات ان مستوى الفرق في تصاعد من جولة لأخرى موضحاً ان هذا التطور يصب في مصلحة المنتخب الوطني ويساعد الجهاز الفني على اختيار أفضل العناصر.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية