الاتحاد

الرياضي

جالو يطالب لاعبيه الأداء بعيون مفتوحة

العين يسعى إلى عبور مسافي

العين يسعى إلى عبور مسافي

طالب البرازيلي جالو مدرب العين لاعبيه بضرورة التركيز واللعب بمزيد من الجدية والمسؤولية وبعيون مفتوحة دون الاستهانة بالخضم في مباراتهم أمام مسافي اليوم، والذي أطاح بالشارقة في الدور الأول للمسابقة، حتى يحقق الفريق الفوز ويواصل مشواره بثبات في هذه البطولة ويتأهل إلى الدور ربع النهائي.
كما طالبهم أيضاً بنسيان مباراة الدوري الأخيرة والتفكير في الاستحقاقات المقبلة، حيث إن الفريق مقبل على مباراة مهمة أمام النصر ضمن الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري والتي يحتضنها ملعب طحنون بن محمد بالقطارة يوم الاثنين من الأسبوع المقبل، حيث من المنتظر أن يدخل بعدها في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال، ويستهلها بلقاء يقام على ملعب الفائز من مباراة سيررجايا الإندونيسي وموانج ثونج في 19 من فبراير الجاري.
وكان المدرب قد حرص على تصحيح أخطاء الفريق التي وقع فيها لاعبوه خلال المباريات الأخيرة أمام دبي في الدوري، على أمل ألا تتكرر في مواجهة اليوم والمباريات القادمة.
وكان فريق العين قد اختتم أمس الحصة التدريبية الأخيرة والتي جرت على ملعب ستاد آل مكتوم بنادي النصر وأخضع المدرب اللاعبين لتدريبات صباحية ومسائية حرص من خلالها على إعادة ترتيب الأوراق بعد الخسارة التي تعرض لها من فريق دبي بهدف يتيم وجاءت ضمن الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري رابطة المحترفين، وهي الخسارة التي فرضت على الزعيم التراجع للمركز الحادي عشر وبرصيد 11 نقطة فقط، محققاً فوزين فقط منذ بداية المنافسة علاوة على 5 تعادلات و5 هزائم.
ويبحث جالو عن فوز يعيد الثقة إلى الفريق خلال المرحلة التي يقودها ويأمل في بلوغ ربع النهائي ومواصلة المشوار بقوة في هذه المسابقة.


التشكيلة
إسماعيل ربيع في حراسة المرمى وفي الدفاع هزاع سالم وفارس جمعة ومسلم فايز ومهند العنزي، وفي الوسط علي الوهيبي وإبراهيما كيتا وعمر عبدالرحمن وسيف محمد وفي الهجوم البرازيلي إلياس ريبيرو والإيفواري جمعة سعيد.

اقرأ أيضا

تعادل سلبي بين "النمور" و"البرتقالي"